البلدية تنظم ورشة “أنتِ ملكة” للنساء في سخنين
تاريخ النشر: 29/07/25 | 19:21
أقيمت في بلدية سخنين مؤخرا ورشة “أنتِ ملكة”، وذلك بالشراكة والتعاون مع وحدة النهوض بمكانة المرأة، وبرنامج “منتصف الطريق” التابع لوزارة العمل، والذي يُعنى بتوفير فرص دعم، أدوات عمل، ودورات مهنية مخصصة للنساء في جيل +50.افتتح اللقاء رئيس البلدية، مرحّبًا بالحضور، ومؤكدًا على أهمية هذا البرنامج في تمكين النساء ومنحهن فرصًا حقيقية للاندماج في سوق العمل والمجتمع.كما رحبت منال أبو ريا، المستشارة لتعزيز مكانة المرأة في البلدية، بالمشاركات، وأعربت عن سعادتها بالشراكة الغنية مع القائمات على البرنامج، متمنية أن تنعكس هذه الورشة بالفائدة الحقيقية على نساء سخنين.








{ وَقَرۡنَ فِی بُیُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجۡنَ تَبَرُّجَ ٱلۡجَـٰهِلِیَّةِ ٱلۡأُولَىٰۖ وَأَقِمۡنَ ٱلصَّلَوٰةَ وَءَاتِینَ ٱلزَّكَوٰةَ وَأَطِعۡنَ ٱللَّهَ وَرَسُولَهُۥۤۚ إِنَّمَا یُرِیدُ ٱللَّهُ لِیُذۡهِبَ عَنكُمُ ٱلرِّجۡسَ أَهۡلَ ٱلۡبَیۡتِ وَیُطَهِّرَكُمۡ تَطۡهِیرࣰا }
[سُورَةُ الأَحۡزَابِ: ٣٣]