حفل تبادل الرؤساء بنادي روتاري ستيلا مارس في حيفا
تاريخ النشر: 25/07/25 | 12:33
في العاشر من تموز لعام 2025، اجتمع أعضاء نادي روتاري ستيلا مارس حيفا مع ضيوفهم بقاعة المؤتمرات في بلدية حيفا، لحضور حفل تبادل الرئاسة السنوي وسط أجواء احتفالية مفعمة بالفخر والامتنان.افتُتح الحفل باستقبالٍ دافئ ومائدة ضيافة، تبعه قرع الجرس التقليدي إيذانًا ببدء الحفل. تولى الرئيس المنتهية ولايته السيد سامر بلان إدارة الجزء الافتتاحي، وتضمن الطقس الروتاريوني كلمات ترحيبية وتهنئة من أعضاء النادي، حيث قدمت السيدة روزلين أيوب حكمة الأسبوع، المفتشة هيام طنوس التحية الدولية، والسيدة سهيلة بطحيش معايدات وتبريكات.تولت إدارة الحفل المفتشة أميمة كلداوي، والتي ألقت كلمة افتتاحية ألهمت الحضور بمضامينها العميقة عن قيم الروتاري وروح العطاء، وتضمنت تحية مؤثرة للمؤسس الدكتور حاتم خوري، وطيب الذكر القاضي المرحوم سليم جبران.كما وشارك الاحتفال البروفيسور محمد وتد، عميد روتاري إسرائيل لسنة 2025-2026 الذي القى تحيته على الحضور وشدّد على أهمية القيادة وعلى أهمية التأثير المجتمعي وتمنّى للرئيس الجديد الاستمرار في رفع اسم نادينا ودوام التألق والنجاح.زينت الحفل فقرات موسيقية قدمتها “جمعية الكرمل للموسيقى”، وألقيت كلمات ترحيبية وداعمة باسم بلدية حيفا من قبل عضو المجلس رجا زعاترة وبحضور عضو المجلس شربل دكور. وقلد سامر بلان شارة الرئاسة للرئيس الجديد المحامي ومدقق الحسابات وئام أبو الهيجاء ، وتبادل الاثنان كلمات تقدير وعرفان، فيما منح الرئيس الجديد السيد وئام السيد سامر بدوره وسام بول هاريس.واختتم الدكتور حاتم خوري الحفل بكلمة مؤثرة، استعرض فيها بداية تأسيس النادي، والدعم المجتمعي الذي تلقاه منذ انطلاقته.

















