عرض ختامي مميز لطلاب فن الخطابة في الجماهيري سخنين
تاريخ النشر: 24/07/25 | 16:34
برعاية واشراف المركز الجماهيري في سخنين وفي عرض ختامي مميز، قدّم طلاب دورة “فن الخطابة” بإشراف د. ميساء الصح بالمركز فقراتهم أمام جمهور من الأهل ولجنة تحكيم، أظهروا خلالها ثقة عالية، حضورًا لافتًا، وقدرة رائعة على التعبير والإلقاء، رغم صغر سنهم. واثنت ضيفة الشرف منال أبوريا المستشارة لتعزيز مكانة المرأة في البلدية أثنت على أداء المشاركين وتقدمهم الملحوظ، وأكدت أهمية تطوير مهارات التواصل لدى الجيل الصاعد منذ الصغر.الدورة شملت تدريبات عملية منتظمة وفرصًا للظهور أمام جمهور، مما أسهم في تعزيز قدرات الطلاب الخطابية والشخصية.










