الجماهيري ينظم فعالية فروسية للشبيبة في أم الفحم
اياد اغبارية
تاريخ النشر: 25/07/25 | 13:38
نظّم قسم الشبيبة المركز الجماهيري في بلدية أم الفحم، فعالية نوعية ومميزة ضمن برنامجه الصيفي، احتضنها مربط الملوك للفروسية في منطقة عين جرّار، بمشاركة نخبة من أبناء الشبيبة من مختلف المجموعات، وعلى رأسهم أعضاء مجلس الطلاب البلدي وبرنامج القيادة الشابة.اليوم حمل بين جنباته مزيجًا ثريًا من القيم والتجارب التعليمية، تمثلت في لقاء حي مع عالم الفروسية، وسط أجواء تفاعلية أضفت الحماسة والبهجة على المشاركين منذ لحظاتهم الأولى.هذا اليوم لم يكن مجرد رحلة ترفيهية، بل مثّل منصة تعليمية قيادية في الهواء الطلق، مكّنت المشاركين من خوض مغامرة تعليمية غنية بالتجارب غير التقليدية، وساعدتهم على اكتشاف ذواتهم، وتنمية مهارات التواصل، المبادرة، وتحمل المسؤولية.وعبّر العديد من أبناء الشبيبة عن فرحتهم الكبيرة بالتجربة، وما أضافته لهم من وعي، متعة، وثقة بالنفس، مؤكدين أن مثل هذه الأنشطة تفتح أمامهم آفاقًا جديدة وتغرس فيهم قيم العطاء والانتماء.









