مقتل شاب جراء تعرضه لإطلاق نار في اللد
تاريخ النشر: 23/07/25 | 7:30
قُتل صباح اليوم الأربعاء، شاب في الثلاثينيات من عمره جراء تعرضه لإطلاق نار في اللد. حيث هرعت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء إلى مكان الجريمة، ووجدت الشاب بدون علامات حياة، وتم إقرار وفاته في المكان. وباشر أفراد الشرطة التحقيق في الملابسات.





