إفتتاح نقطة متطوّعين لسلطة الإطفاء والإنقاذ في كفرقاسم
تاريخ النشر: 24/07/25 | 23:54
بأجواء احتفالية تم مؤخرا تدشين نقطة المتطوعين الأولى التابعة لسلطة الإطفاء والإنقاذ في كفر قاسم، بحضور مفوّض سلطة الإطفاء والإنقاذ في البلاد، الجنرال أيل كاسبي، قائد لواء المركز العقيد روني كدم، ورئيس بلدية كفر قاسم السيد هيثم طه، وعدد من المتطوعين والضيوف من مختلف الأطياف. تهدف النقطة الجديدة إلى تقديم خدمة إطفاء أولية وسريعة عند اندلاع حرائق، وذلك حتى وصول طواقم الإطفاء الرئيسية من خارج المدينة. وهي خطوة أولى ضمن خطة شاملة لتعزيز الحماية والجاهزية داخل المدينة.













