إختتام ورشة “نمط حياة صحي” للمسنين في طمرة

تاريخ النشر: 21/07/25 | 13:19

اختتم مؤخرا في طمرة ورشة “إعادة تصميم نمط حياة صحي” بنجاح، ضمن سلسلة برامجه الهادفة لتعزيز جودة حياة أبناء الجيل الثالث. الورشة نُفذت في إطار برنامج “أب 60+” التابع لوزارة المساواة الاجتماعية وجوينت إيشل الفنار، وبشراكة مع البلدية بإرشاد الموجهة نبيهة وتد، أخصائية العلاج الوظيفي، التي رافقت المشارِكين في رحلة تطويرية أثرت على أسلوب حياتهن الصحي والنفسي والاجتماعي.أقيم اللقاء الختامي بحضور قائم بأعمال رئيس بلدية طمرة السيد عبد الرحيم أبو الهيجاء، ومديرة المركز السيدة أنوار شحادة، ومستشار قضايا الجيل الثالث السيد عامر خطيب.تخلل اللقاء توزيع شهادات، ومشاركة مؤثرة من المشتركات حول التغيير الذي أحدثته الورشة في حياتهن اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة