مقتل الشاب بسام الددا بإنفجار قنبلة أثناء شجار في النقب
تاريخ النشر: 20/07/25 | 14:27
أصيب الشاب بسام محمد الددا في الثلاثينات من عمره من ضواحي كسيفة بالنقب بجراح خطرة جراء إلقاء قنبلة خلال شجار وقع قبل ايام حيث اعلنت الطواقم الطبية بمستشفى سوروكا في بئر السع وفاته اليوم .





