زيارة وفد جامعة النجاح بنابلس لمجلس بسمة في برطعة
تاريخ النشر: 20/07/25 | 16:22
استقبل رئيس مجلس بسمة المحلي المربي رائد كبها مؤخرا ، وفدًا من إدارة جامعة النجاح الوطنية في نابلس، ومندوبين عن طلاب الداخل في الجامعة.وكان في استقبال الوفد أيضًا رئيس بلدية برطعة الشرقية غسان كبها ومدراء المدارس الثانوية في بسمة وعرعرة وكفرقرع ومندوبين من المجالس الطلابية البلدية في بسمة وكفرفرع، وعمل على تنسيق الزيارة ممثلين من طلاب جامعة النجاح في الداخل: محمد صبري بدران و منصور جبارين. تمحور اللقاء حول تعزيز وتوطيد العلاقة بين الطرفين وعرض التحديات التي يواجهها طلاب القرى الذين يتعلمون في الجامعة، وتمت مناقشة آليات تجاوز هذه العقبات والاتفاق على استمرار التواصل لتعزيز العلاقة بين الطرفين.








