محاضرة تثقيفية حول مرض الزهايمر للنساء في المشهد
تاريخ النشر: 20/07/25 | 9:19
برعاية قسم الخدمات الإجتماعية والمجلس محلي والمركز الجماهيري , نظّم النادي الاجتماعي النسائي في المشهد محاضرة تثقيفية مميزة حول مرض الزهايمر، شاركت فيها العشرات من النساء اللواتي أبدين اهتمامًا بالغًا باكتساب معلومات حول هذا المرض، وأساليب الوقاية منه.وقد أبدعت موجهة المجموعات المميزة إنعام شبلي في تقديم المحاضرة، حيث أثرت الحضور بمعلومات قيمة وشرح سلس وواضح حول طبيعة مرض الزهايمر، أسبابه، ومراحله المختلفة، إضافة إلى العوامل التي تساهم في الوقاية منه.وتخلل اللقاء ورشة تفاعلية متميزة بعنوان “تشغيل الخيوط الذهنية”، هدفت إلى تحفيز الدماغ عبر الدمج بين الحركة، والتفكير، والملاءمة، والكتابة، وهي آليات فعالة لتنشيط خلايا الدماغ، وزيادة قدرتها على العمل بكفاءة، مما يسهم بشكل مباشر في تقليل فرص الإصابة بالزهايمر.











