تنظيم جولة ترفيهية للجيل الذهبي في دبورية
تاريخ النشر: 19/07/25 | 19:08
برعاية واشراف المجلس المحلي , نظّم المركز الجماهيري بالتعاون مع وحدة الشباب وجمعية محشفاه طوفاه رحلة مموّلة بالكامل للجيل الذهبي في دبورية ، شملت زيارة عدد من المواقع السياحية في منطقة طبريا. تخللت الرحلة ورشة تصوير احترافية باستخدام الهاتف الذكي، وسط الطبيعة الخلابة، حيث تعلّم المشاركون مهارات التصوير الرقمي بطريقة ممتعة وعملية. وتأتي هذه الفعالية ضمن برنامج الديجيتال ومشروع الـ100 للتنوير الرقمي، بهدف تعزيز المهارات التكنولوجية وتوسيع آفاق الجيل الذهبي في العالم الرقمي.











