البلدية تنظم يوم حافل بالتحديات وبناء الذات لطلاب أم الفحم

إياد إغبارية

تاريخ النشر: 19/07/25 | 18:17

نظّم قسم الشبيبة المركز الجماهيري في أم الفحم، يوم الأربعاء الفائت ، فعالية مميزة ضمن سلسلة برامج Out Door Training (ODT)، بمشاركة أكثر من 100 طالب وطالبة من المرحلة الإعدادية والثانوية، وذلك في قاعة الهندسة في المدينة. وجاءت الفعالية ضمن برنامج ام الفحم بلد الشباب، مخيم جسور الشبيبة الذي يهدف إلى تطوير المهارات الشخصية والاجتماعية لدى أبناء الشبيبة، وتعزيز قيم العمل الجماعي، الثقة بالنفس، واتخاذ القرار تحت الضغط. وقد شهد اليوم مجموعة من المحطات الحركية والذهنية التفاعلية، التي أتاحت للمشاركين فرصة مواجهة تحديات جماعية بطريقة ممتعة وغير تقليدية. تنوعت محطات ODT بين الألعاب الحركية والتحديات الفكرية، التي تطلبت تعاونًا وتنسيقًا بين أفراد الفرق، مما أضفى أجواءً من الحماس، التفاعل، والمرح، وأسهم في تعزيز الروابط الاجتماعية بين المشاركين. وتهدف هذه التجربة إلى صقل المهارات الحياتية لدى الطلاب، عبر بيئة تعليمية مفتوحة تخرج عن المألوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة