الإحتفال بإختتام دورة حاسوب ديجتالي بالجماهيري أبو غوش
تاريخ النشر: 14/07/25 | 10:34
بتمويل كامل من من وزارة الاقتصاد والمجلس المحلي , اختتم مركز أبوغوش الجماهيري مؤخرا دورة حاسوب مرحلة اولى في برنامج النظام الديجتال الوطني باحتفالية مميزة بحضور شارك في رئيس المجلس المحلي كاظم ابراهيم ومدير المركز الجماهيري محمد عيسى ومندوب من جمعية التفاح محمد دواوشة توجت بتوزيع الشهادات على الخريجين .









