إبتدائية إبن سينا تكرّم المربيات الخارجات للتقاعد في كفرمندا
تاريخ النشر: 12/07/25 | 16:30
في لمسة وفاء وعرفان، نظّمت مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفر مندا، حفلًا مهيبًا لتكريم المربيتين رجاء شاهين ونايفة زعبي بمناسبة خروجهما إلى التقاعد، بعد سنوات طويلة من العطاء التربوي، والالتزام المهني، والتأثير الإنساني العميق في نفوس طلابهما وزملائهما.شارك في الحفل كلٌّ من رئيس المجلس المحلي السيد علي خضر زيدان، ومدير دائرة المعارف السيد حسان زيدان، إلى جانب مدير المدرسة المربي سهيل عيساوي، وأعضاء الهيئة التدريسية، وجمع من الحضور الذين عبّروا بكلماتهم وابتساماتهم ودموعهم عن المحبة والتقدير.













