مركز الموهوبين عبلين بلقاء داعم لجمعية جنة عدن سخنين

من غزال ابو ريا

تاريخ النشر: 12/07/25 | 19:34

استقبلت جمعية جنة عدن في سخنين وفد من مركز الموهوبين في عبلين، ممثلًا بمديرة المركز السيدة فيفيان شحيبر والمربيات رلى ابو خضرة وجوليانا عيسى والمربي محمد زبيدات، برفقة مجموعة من الطلاب الرائعين، الذين حضروا حاملين معهم هدايا قيّمة وجميلة جدًا، تبرّعوا بها لمركز الجمعية ضمن مبادرة “فكر بغيرك”.كان في استقبالهم مديرة الجمعية السيدة ختام بدارنة، بمشاركة الدكتور غزال أبو ريا، والسيد يوسف طربيه عضو ادارة بلدية سخنين، إلى جانب طلاب الجمعية وأهالٍ شاركوا هذه اللحظة المؤثرة.في هذا اللقاء، اجتمعت القلوب على قيم نبيلة: العطاء، المشاركة، التقدير، التواضع، والمسؤولية المجتمعية. وقد أثنت مديرة الجمعية على هذه اللفتة النبيلة التي تحمل في طيّاتها روحًا من التعاون والاحتواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة