تواصل التعاون بين مديرية منشه والسلطات المحلية
تاريخ النشر: 12/07/25 | 19:22
في بيان صدر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ في لواء الساحل جاء ما يلي “عُقد قبل يومين في مركز شرطة زخرون يعقوب، لقاء جمع رئيس مجلس زخرون المحلي إيلي أبوتبول، ورئيس مجلس الفريديس المحلي أحمد برية، وممثلي الأحياء، مع القائم باعمال قائد مركز شرطة زخرون يعقوب الرائد دودو أطياس.خلال اللقاء، ناقش الحضور سبل تعزيز التعاون بين السلطات المحلية والشرطة، والاستمرار في مكافحة الجريمة بشكل مشترك، وزيادة الشعور بالأمان لدى المواطنين.وقد شدّد القائم باعمال قائد المركز على التزام الشرطة بمواصلة النشاط الحازم والدؤوب في الميدان، وعبّر عن شكره لرؤساء السلطات المحلية على التعاون البنّاء والهام من أجل سلامة الجمهور.







