فوز اشبال كفرقرع على هبوعيل اسي جلبواع 4 – 0

تاريخ النشر: 03/12/11 | 10:20

جرت عصر اليوم السبت مباراة خارجية على ارض كيبوتس افيتال الواقع بسهل مرج ابن عامر بجانب قرية صندلة في تمام الساعة 220, يعلن حكم المباراة عن بدء المباراة. لفريقان يلعبان بقوة وحماس وهندسة كروية عالية.

الفريق المضيف يضغط بعنفوان من اجل حسم المباراة منذ بدايتها لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن. هجمة قرعاوية مرتدة في الدقيقة 12 بين خط الوسط ورأس الحربة القرعاوية تصل الى قدم باسل عماد مصاروة ليسددها بقوة باتجاه مرمى الفريق المضيف لتعانق الشباك.

الهدف الثاني لم يدم طويلاً ميلاده ففي الدقيقة 28 عباس مصري يخترق خطوط الدفاع ويرسل كرة عرضية باتجاه النقطة البيضاء ليترجمها ابو الكارم بهدف جميل جداً وينتهي الشوط الاول .

في الدقيقة 45 جواد قربي يدخل اللاعب محمود ابوفنه واللاعب هيثم مصاروة من اجل الحفاظ على مستوى عال لاداء الفريق والانطلاق الى اهداف اخرى, وهذا ما حصل في الدقيقة 68 ابو الكارم مرة اخرى يرسل كرة جميلة لتعانق شباك الفريق المضيف.

حارس المرمى شهدي كناعنة ينقذ مرماة من عدة اهداف ليحافظ على شباك نظيفة, في الدقيقة 81 ضربة حرة غير مباشرة على خط الخمسة ابو الكارم يحضرها ليوسف مصري وهو بدورة يترجمها بهدف رائع ورابع وهكذا تنتهي المباراة برباعية نظيفة .

“احنا بنقول بهمش يا بوعيل كفرقرع 3 سنين والاشبال بصيروا اسود وبرجع بوعيل كفرقرع الى عهدة والى الدرجات العليا”.

بتاريخ 24/12/2011 مباراة كأس ضد أشبال هبوعيل حيفا على ارض ملعب كفرقرع الجميع مدعوين لمشاهدة اشبالنا.

من حج ابوفنه

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة