لقاء عام لأعضاء المؤتمر العام المحلي للحركة الإسلامية كفرقرع

تاريخ النشر: 16/03/10 | 5:49

عممت الدائرة الإعلامية في الحركة الإسلامية في كفرقرع بيانا على وسائل الاعلام ووصلت نسخة عنه لموقع بقجة، جاء فيه: في إطار الفعاليات التي تقوم بها الحركة الإسلامية في كفرقرع، وفي إطار المنهجية التي تتخذها الحركة الإسلامية بشكل عام في بناء بيتها، ومن منطلق الشورى، إجتمع أعضاء المؤتمر المحلي للحركة الإسلامية في كفرقرع، لمناقشة قضايا عديدة، منها المحلية والتي تخص قرية كفرقرع عامة، والحركة الإسلامية خاصة، ومنها قضايا تخص الوسط العربي والمقدسات الإسلامية والدعوة لله عز وجل بشكل عام.

إفتتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، تلاها على مسامع الحضور الأخ خليل فاروق يحيى، ومن ثم تحدث للحضور، رئيس الحركة الإسلامية في كفرقرع، فضيلة الشيخ أ.عبد الكريم مصري “أبو احمد”، حول مواضيع عديدة منها، الإنتماء والإلتزام، وكذلك دور الشباب في الدعوة إلى الله عز وجل، كما وتحدث الشيخ عن فعاليات وبرامج وخطط الحركة الإسلامية الآنية والمستقبلية..”.

كما وتحدث للحضور كلٌ من الأخوة، عمر شلبي، مسؤول المجموعات التربوية في الحركة الإسلامية، وجميل حسن مصاروه، مسؤول ملف الرياضة والشباب في الحركة الإسلامية كفرقرع.

هذا وخرج الشباب الملتأمون، بمعنويات وروح عالية، مُجموعون على العمل في سبيل إعلاء كلمة الله عز وجل، والعمل الدؤوب لنصرة هذا الدين وأهله،إن شاء الله تعالى…”.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة