أهالي قرية عارة يطالبون بفك الدمج بين عارة وعرعرة

تاريخ النشر: 30/11/11 | 4:24

نظمت اللجنة الشعبية في قرية عارة في الاسبوع الماضي اجتماعاً شعبياً في قاعة منتجع تل المرح من اجل تبادل الافكار وبحث موضوع فك الدمج بين قرية عارة وعرعرة والتي بادرت اليه قبل أشهر مجموعة من النشطاء من قرية عارة وذلك بمشاركة عشرات الأهالي والشبيبة ومن كافة الاطر السياسية والعائلية في البلدة.

افتتح اللقاء خليل سيف رئيس اللجنة الشعبية حيث اشار الى تذمر الأهالي من تدني الخدمات التي يقوم بها مجلس عرعرة لسكان قرية عارة الامر الذي دفعهم الى الاحتجاج والاجتماع من اجل المطالبة شعبياً وقانونياً بفك الدمج. وقال خليل سيف:” هذه الخطوة جاءت بعد أن وصلت أمور البلدة إلى حد لا يطاق من حيث تدني الخدمات وعدم قيام المجلس المحلي بمشاريع تطويرية وتربوية في قرية عارة , بالاضافة عدم تواجد مدارس اعدادية وثانوية في قرية عارة الامر الذي يعرض ابنائنا للخطر عند مرورهم من شارع وادي عارة لمدارسهم في عرعرة “.

ثم قام الحضور بمناقشة تداعيات الدمج وفكه بطرح مجموعة من الاقتراحات والخطوات في سبيل انجاح المبادرة حيث تم الاتفاق بين جميع الحضور على ضرورة مضاعفة النضال والتوجه بالطرق القانونية لجميع الجهات المسؤولة من اجل فك الدمج بين عارة وعرعرة .

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام انا مع هذا الفكره الجيده التي ستجعل قرية عاره من الافضل والاحسن لهم ان يفكو الدمج عن قرية عرعرة السبب الوحيد وهو المجلس عرعرة المحلي لا يهتم بشؤون قرية عاره مثال التربيه وتعليم المدارس وايظا البينه التحتيه وشيئ البسيط وهو لا يوجد فريق كرة قدم لعاره وكلمه اخيره ليسه فقط فك الدمج وكمان تاسيس مدرسة ثانويه لعاره ولطلابها

  2. انتي شو عرفك انو مجلس عرعرة انو بهتمش في عاره روح دورلك على شغلة ثانيه بس بتحبو تعمل قصه كبيره اخخخ

  3. الى حضرة اللجنة الشعبية : تم وضع هوائية للخليوي بين عارة وكفر قرع (بجانب اروما) .رأيتها بالأمس من سطح البيت (خلة السقيع ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة