حالة تأهب في ليلة الغفران في وادي عارة

تاريخ النشر: 17/09/10 | 15:22

في أعقاب دخول عيد الغفران للشعب اليهودي تشهد منطقة وادي عارة حالة تأهب قصوى من قبل رجال الشرطة، حيث يتواجد في مداخل القرى والمدن العربية مئات من رجال الشرطة بهدف الحفاظ على الأمن وضبط النظام، لمنع استغلال عيد الغفران للقيام بمسابقات سيارات ما بين السائقين كما حدث في السنة الماضية.

وقد قامت الشرطة بتحرير عدة مخالفات لعدد من السائقين، وكذلك انزال العديد من السيارات عن الشارع لأن سائقيها أضافوا عليها بعض الإضافات الغير قانونية.

ووصلنا من مراسل موقع بقجة بأن قرية عرعرة خاصة تشهد وجوداً مكثفا من رجال الشرطة وذلك لمحاولة قيام بعض من السائقين الشباب بحركات استفزازية على الشارع مما زاد الوضع توترا، والتشديد على فحص السيارات المارة في المنطقة.

كما وتتواجد قوات من الوحدات الخاصة منذ ساعات المساء بشكل مكثف عند مدخل قرية عارة وعرعرة وذلك في محاولة لمنع سباقات غير قانونية من المتوقع تنظيمها عند الساعة الحادية عشر والنصف من هذه الليلة.

هذا وتقوم الشرطة بنصب الحواجز على طول امتداد شارع وادي عارة حيث وصل الى المكان قائد شرطة المروج بالاضافة الى قائد شرطة وادي عارة موتي حريف والعشرات من رجال الشرطة والوحدات الخاصة وذلك لمنعهم من تنظيم مثل هذا اللقاء.

‫7 تعليقات

  1. اليوم صباحا (السبت)
    هل استطيع السفر من كفرقرع الى باقه الغربيه
    او انه في خطوره

  2. الحيث يدور عن ليلة البارحة حيث خطط السائقون الشباب لمسابقة في السيارات كما كان في العام الماضي ولكن الشرطة هذه السنة كانت لهم بالمرصاد.
    على فكرة سمعت من احدهم ان فتاة من عرعرة كانت احداهم ولكن الشرطة اوقفت مخططها…والله أخر زمان!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة