تمخض الجبل فأولد…. 3 أهداف نظيفة لأشبال هبوعيل كفرقرع

تاريخ النشر: 26/11/11 | 9:46

تمخض الجبل وأولد….!!! لا…لا…ليس فأراً بل ثلاثة أهداف نظيفة لأشبال هبوعيل كفرقرع…

البرد القارس لم يؤثر على ابنائنا الأشبال للتواجد على أرض الملعب البلدي في كفرقرع في الساعة السابعة صباحاً للتوجه الى مباراة بيتية !!!! على أرض ملعب قرية نين ليجاوروا جبل الطابور لملاقاة فريق أشبال الطيبة.

صفارة الحكم تنطلق في الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم السبت ليعلن بدء المباراة…الدم يجري بالعروق ويدخل أشبالنا باكستازا ليسيطروا على مجرى المباراة امام الفريق الضيف الى ان ترجم في الدقيقة العشرون بهدف هندسي مشترك من قلب الدفاع وخط الوسط والهجوم ليرسل باسل مصاروة الهدف الاول بشباك الفريق الضيف ..

أشبال الطيبة لعبوا بكل جدارة وحيوية الا ان اشبالنا احبطت جميع محاولاتهم لاحراز هدف التعادل بل على العكس . عباس مصري برجل ذهبية ليهز الشبكة الطيباوية في الدقيقة الثامنة والعشرين لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الفريق القرعاوي.

ابو الكارم لم يقف مكتوف الأيدي فبالدقيقة 35 يحرز الهدف الثالث وهكذا تنتهي المباراة في الدقيقة  80  في النتيجة 3-0 لصالح الأشبال القرعاوية.

أشرك المدرب  القدير جواد قربي كل طاقم الفريق وأثنى عليهم  بالشكر  على الرغم من عدم  رضاه في الشوط الثاني من  أداء أشباله.

مبروك للأشبال بدوري الكأس  وقدماً والى الأمام بالدوري.

تقرير وتصوير حج ابو فنه

‫6 تعليقات

  1. الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك فريق اشبال هبوعيل
    كفر قرع

  2. انا بس سمعت انو في لعبه كتير تحمست وكنت طاير من الفرحة وانا بحب محمد هاشم لأنو ابن صفي.. وبنسبة ل سامح عبد القادر ابو فنة الي بقولو صح لولا اوباما ما كان صار اشي!!

  3. انا مشجع لاشبال كفر قرع وانا بحب محمد عبد البقي وانشالله تكون سني ممتازة لالو بحبك باي(K)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة