الطيبي يرد على تهجم مدير عام المستوطنات على العرب

تاريخ النشر: 14/09/10 | 11:22

في مواجهة حية جرت مساء اليوم الثلاثاء بين النائب المتالق اعلاميا احمد الطيبي رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، وبين نفتالي بيِنِت مدير عام المستوطنات، في البرنامج التلفزيوني”عيرف حداش” حول استئناف المفاوضات بين اسرائيل والسلطة الفلسطينية تهجم الاخير على العرب قائلا : ” عندما كنتم انتم تتسلقون على الأشجار .. كانت لنا هنا دولة يهودية. الأرض كانت لنا قبل ظهور الإسلام في العالم. أرض اسرائيل تابعة لليهود قبل ان اكتشفتم انتم القرآن. الطيبي لا يريد يهوداً في الدولة الفلسطينية ” .فما كان من النائب الطيبي الا ان رد عليه : ” انت شخص حقير، وأقوالك دنيئة، انا اتوقع من شخص متدين ان يتعامل بإحترام مع الديانات الأخرى”.

وعندما حاول نفتالي بينت مقاطعته، صرخ الطيبي بوجهه قائلا: ” عندما أنا أتكلم ، أنت تغلق فمك القذر. المستوطنون هم ورم سرطاني يجب استئصاله وانت خير دليل على ذلك. يستطيع اليهودي ان يبقى في الدولة الفلسطينية كمواطن ولكن لن يبقى اي مستوطن واحد على الإطلاق !”.

وأضاف ” ان الشخص اليهودي الذي يتعامل مع العرب على أنهم قِرَدة، لا يعرف جيداً تاريخ اليهود في اوروبا الذين كانوا ضحية مصطلحات وتشبيهات كهذه. اشعر بإحتقار عميق تجاه هذا الأسلوب، والشخص وما يمثله “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة