جوقة مدرسة الحكيم كفرقرع تبدع في احتفال التعايش

تاريخ النشر: 23/11/11 | 1:11

تألقت جوقة مدرسة الحكيم الإبتدائية وأبدعت أول أمس الأثنين في فقرتها المميزة بقيادة الفنان المخضرم هشام مصالحة في الأمسية الإحتفالية من أجل التعايش العربي اليهودي والتي أقيمت في مكتبة السلام في المركز العربي اليهودي للسلام في غفعات حبيبة.

وفي حديث لمراسلنا مع الفنان المايسترو هشام مصالحة قال : ” تأسست فرقة مدرسة الحكيم الموسيقية قبل شهرين من اليوم ومع ذلك فقد تألقت في فقرتها هذا المساء . فكلي فخر واعتزاز بها وبتقدمها “.

1-74

1-225

1-226

1-721

1-811

1-1452

1-1761

1-1981

‫9 تعليقات

  1. قال تعالى :
    {‏لَا خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِنْ نَجْوَاهُمْ إِلَّا مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلَاحٍ بَيْنَ النَّاسِ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ ابْتِغَاءَ مَرْضَاةِ اللَّهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا‏}‏
    أي‏ :‏ لا خير في كثير مما يتناجى به الناس ويتخاطبون، وإذا لم يكن فيه خير، فإما لا فائدة فيه كفضول الكلام المباح، وإما شر ومضرة محضة كالكلام المحرم بجميع أنواعه‏.يا قومنا اصلحوا ولا تتبعو سبيل المفسدين الذين لا يعلمون الذين يفسدون ولايصلحون .واعلموا ان كل مجلس جلسه المسلم في الدنيا يذكر به يوم الدين ويراه راي عين ويسمعه سمع اذن فان كان خييرا حمد الله وان شرا كان ترة وحسرة على صاحبه فالله الموعد وهو اسرع الحاسبين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة