السحب على بطاقة بلدي في محطة وقود ديزول – كفرقرع

تاريخ النشر: 12/09/10 | 8:37

استمرار لحملة الهدايا التي توزعها بطاقة بلدي لحامليها , تم الامس في ثاني ايام عيد الفطر السحب على شاشة LCD 32 بوصة, والتي فاز بها بليغ سعيد زيد.. وفي السحب الذي اجريَ في الشهر المصرم فاز الاستاذ عبد الهادي ابو خاطر بحاسوب نقال نوع لينوفو فاخر. وبهذا ينضم بليغ زيد والاستاذ عبد الهادي ابو خاطر الى قائمة الفائزين بالهدايا الكبرى من بطاقة بلدي.

من الجدير بالذكر انه بالاضافة الى السحوبات الدورية التي تنظمها بطاقة بلدي يمكن لحاملي البطاقة تبديل النقاط التي جمعوها بهدايا قيمة فورية دون سحب.

حملة بلدي اقيمت بدعم ورعاية محطة وقود ديزول- كفرقرع والتي تهدف لترشيد الاستهلاك من المحال التجارية في الوسط العربي حتى تعود كل الفائدة على انعاش الحركة الاقتصادية داخل بلداتنا العربية في ظل المنافسة الشديدة من المراكز التجارية الكبيرة التي تهدد استمرار هذه المحلات.

وفي حديث مع المدير العام لبطاقة بلدي السيد مراد صعابنة, قال:”نحن نسعى من خلال بطاقة بلدي خلق اجواء من التعاون بين المحال التجارية المختلفة في البلد كي تعود بالفائدة للمستهلك في الدرجة الاولى من حيث الهدايا والتخفيضات التي تعرضها البطاقة لحامليها, ولاصحاب المحال التجارية نتيجة انعاش وزيادة الحركة الاقتصادية في الاسواق العربية. وقد تجاوب عدد من المحال التجارية لهذا المشروع, وقريبا سيصل كل بيت كوبونات تخفيضات وحملات خاصة من المحلات التجارية المشتركة في البلد, بالاضافة الى اننا في صدد اصدار قسائم شراء مسبقة الدفع التي يمكن الشراء بها من المحلات الاتية: محطة وقود ديزول, فلامنجو, دينا, الوان , صيدلية الاديب, اوبتيكا نزار, سبورت بلوس, وموقع بقجة. هذا وندعو جميع المحلات التجارية المعنية بالانضمام الى قائمة المحلات المشتركة مع بطاقة بلدي الاتصال بنا لتنسيق الامر. ومن هنا اتوجه بجزيل الشكر لموقع بقجة ادارة ومراسلين على تغطيتهم المتواصلة لهذه الحملة, واتمنى لجميع المسلمين عيد فطر سعيد, وكل عام وانتم بخير”

يمكن لحاملي بطاقة بلدي معرفة عدد النقاط التي جمعوها ومشاهدة قائمة الهدايا التي يمكن لهم استبدالها من خلال زيارة موقع بلدي www.balady.cc او الاتصال يوميا من الثامنة حتى الرابعة على 054 3123303.

‫6 تعليقات

  1. احنا معنا كرت بلدي من حد ما اعلنوا عنهن ولا مره قالولنا ربحتوا اشي

  2. الى رقم 1 , انتم مدعوون لفحص عدد النقاط التي جمعتموها واستبدالها بهدية قيمة فورية. اتمنا ان يحالفكم الحظ في السحب القادم

  3. […] 1.السحب على جوائز بلدي في محطة ديزول – كفرقرع 2.السحب على بطاقة بلدي في محطة وقود ديزول – كفرقرع 3.بطاقة بلدي ديزول:الجائزة الكبرى لأجمل تعليق على […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة