كانتري كفرقرع يستضيف مسابقة السباحة القطرية

تاريخ النشر: 06/03/24 | 15:44

ضمن سلسلة فعاليات كانتري الحوارنة في كفرقرع انطلقت بعد ظهر الجمعة 1/3/2024 سباق ليجا قطري للسباحة في كانتري الحوارنة كفرقرع بمشاركة عدة سباحين من القرى والمدن يشمل عدة فرق، بتنظيم المدربين خليل عزب وهازار عزب.
حيث عبر المحامي فراس بدحي رئيس بلدية كفرقرع عن مدى فخرة من انجازات الطلاب في مجال فرع السباحة كما ورحب في جميع الضيوف من المشاركين من كفرقرع وجميع البلدان من المجتمع العربي.

حيث شارك في السباق العديد من الفرق الرياضية المسجلة في الاتحاد العام للدوري.جمع اكثر 200 سباح تحت سقف واحد في كانتري الحوارنة يمثل المجتمع العربي
بقيادة المدربين
المدرب :خليل عزب
المدربة: هزار عزب

ومن ضمن الفرق المشاركة للمسابقة، فريق هبوعيل كفرقرع، فريق مكابي المثلث قلنسوة، مكابي سخنين، فريق الواحة ام الفحم، فريق هبوعيل قلنسوة -كفرقاسم.

وقال المدرب خليل عزب :” انا سعيد جدا في نجاح مشروع الـمسابقة القطرية للسباحة في المجتمع العربي، ونرحب في الفرق المشاركة من جميع البلدان كما اشكر الاهالي والطواقم المهنية المرافقة للفرق من مدربين، مرشدين ومنظمين”.
واضاف عزب”: ان رياضة السباحة تناسب جميع الفئات العمرية كما تنشط الجسم والذهن وايضاً متعة لغذاء الروح”.
ووجهت ادارة كانتري الحوارنة كفرقرع الشكر لجميع من ساهم في انجاح اليوم . هذا وقد غمرت الفرحة على جميع الحضور من اهالي المتسابقين والضيوف المشاركين في مهرجان الـمسابقة القطرية للسباحة في كانتري الحوارنة كفرقرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة