جبهة أم الفحم: ألا يكفينا شلال الدم في غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة؟

تاريخ النشر: 25/02/24 | 16:02

اصدرت جبهة ام الفحم الديمقراطية بيانًا استنكرت فيه جريمة القتل اليوم في ام الفحم وحمّلت الشرطة وسلطات تنفيذ القانون المسؤولية عن استمرار شلال الدم في شوارع بلداتنا، كما ودعت فيه كل الاحزاب والحركات السياسية الى النضال الوحدوي ضد تواطؤ الشرطة والحكومة، ومن اجل التصدي لعناصر الاجرام.

وجاء في بيان جبهة ام الفحم:

* ألا يكفينا شلال الدم في غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة؟
* نحملّ شرطة بن غفير المسؤولية عن العنف والقتل وانتشار السلاح الذي يقتلنا.

أهلنا الكرام،

فجعنا جميعًا اليوم بهذه الجريمة النكراء، جريمة تضاف الى سلسلة الجرائم في أم الفحم وفي مجتمعنا عامة، جريمة ذهب ضحيتها الشاب عارف أنور الشيخ زيد، وجرح ثلاثة شبان. تعازينا الحارة للعائلة وتمنياتنا بالشفاء للجرحى.

منذ سنوات طويلة ونحن نطالب الشرطة بجمع السلاح من مدننا وقرانا ونطالبها بان تأخذ دورها بمواجهة العنف والجريمة وعصابات الاجرام.
لكن الشرطة لا تحرك ساكنًا.. لقد أصبح واضحًا للجميع أن الجريمة المنظمة والعنف والقتل هي سياسات حكومية تريد تفتيت النسيج الاجتماعي لجماهير شعبنا، هذا الشعب الذي بقي منغرسًا في تراب وطننا الذي لا وطن لنا سواه.

أهلنا الاحباء،
يؤلمنا ما يجري في مدينتنا وفي مجتمعنا، ولا طريق امامنا إلا الوحدة والنضال السياسي الجماهيري وفضح دور السلطة العنصرية، وإيصال قضيتنا لكل المحافل المحلية والدولية، من اجل إنتزاع حقنا الطبيعي بالأمن والأمان في شوارع مدننا وقرانا.

اننا ندعو كل الغيورين على أم الفحم وأهلها، وندعو كل الأطر الجماهيرية والأحزاب فيها، للعمل الجماعي الوحدوي في المعركة للتصدي للعنف والجريمة ولعصابات الاجرام والسوق السوداء، وفي النضال ضد تواطؤ الشرطة وسلطات تنفيذ القانون.

الوحدة والنضال المشترك هما واجب الساعة لأجل بلدنا ومجتمعنا ومن اجل مستقبل الاجيال القادمة.

جبهة أم الفحم الديمقراطية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة