إنجازات ملموسة لجمعية عكا للتطوير الاقتصادي والاجتماعي

تاريخ النشر: 06/12/23 | 7:03

بجهود الشيخ محمد سالم: رئيس جمعية عكا للتطوير الاقتصادي والاجتماعي تحقق إنجازات ملموسة في مشاريعها الاجتماعية والاقتصادية خلال العام .
بجهود ملموسة في مشاريعها الاجتماعية والاقتصادية، وبفضل قيادة الشيخ محمد سالم كرئيس للجمعية. استطاعت الجمعية تحقيق نجاحات بارزة في مجالات متعددة، حيث شهدت المشاريع تقدمًا ونموًا ملحوظين. يعكس هذا الإنجاز الشامل تفاني الجمعية وتفاعلها الإيجابي مع مجتمعها العكي ، وتأثيرها الإيجابي على الحياة الاجتماعية والاقتصادية للأفراد.
“جمعية عكا للتطوير الاجتماعي والاقتصادي تسجل نجاحات بارزة خلال العام بمجموعة من المشاريع الرائعة لخدمة المجتمع العكي. من بين هذه المشاريع،
مشروع توزيع أكثر من 1000 طرد غذائي على الأسر المحتاجة في مدينة عكا،
مشروع أجهزة ومعدات رياضية للنادي الرياضي في مدينة عكا القديمة نادي الكفوف الذهبيه
توزيع أكثر من 800 حقيبة مدرسية للطلاب المحتاجين في مدينة عكا .
توزيع أكثر من 8 أطنان في عيد الأضحى المبارك.
الشيخ محمد سالم، رئيس جمعية عكا، شكر الأخوة المتبرعين ودعا رجال الأعمال لدعم سكان المدينة عكا خلال هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد.
وأكد سالم أن جمعية عكا ستبقى عنوانًا للمحتاجين ومنارة للخير في مدينة عكا، مؤكدًا على الاستمرار في تقديم الدعم بلا تمييز وتحت كل الظروف.”
ختاماً : ستبقى جمعية عكا للتطوير الاجتماعي والاقتصادي نموذجًا يحتذى به في العمل الخيري والانساني في مدينة عكا، مع تعهدها الثابت بالاستمرار في خدمة ودعم المجتمع المحلي بكل جهد وإخلاص.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة