اسئلة يجب ان تطرح بحدة

هادي زاهر

تاريخ النشر: 06/11/23 | 18:30

لماذا يقتلون الأولاد؟

هل يجب ان نبقى صامتين إزاء الجرائم التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي؟

لماذا لا يتم ملاحقة الصهاينة الذين يكتبون شعارات نازية مثل الموت للعرب، والعربي الجيد هو العربي الميت إلخ….. في حين تم اعتقال الفنانة دلال أبو امنة لمجرد كتابتها لعبارة “ما الغالب إلا الله”.

صرح الوزير السابق وعضو لجنة الداخلية والامن ونائب رئيس الكنيست عضو الكنيست الليكودي نسيم فاطوري بالأمس 2023 – 10 – 4 بان الطفل الفلسطيني اليوم هو حماس الغد.

هكذا ينظرون إلى أطفال فلسطين لذلك يتم هدم المساجد والكنائس والمشافي والمدارس، وسيارات الإسعاف والطواقم الطبية على رؤوس البشر أيا كانوا وهم بالإضافة إلى ذلك يستعملون أسلحة محرمة دوليا وسط غض الطرف من قبل الولايات المتحدة والدول الغربية عن كل ما يقترفه الاحتلال من جرائم تفوق ما يتصوره خيال

من ناحية أخرى صرح وزير التراث عمينحاي إلياهو صباح اليوم

الأحد، إن إسقاط قنبلة نووية على قطاع غزة هو “أحد السبل المطروحة” للاستخدام ضد غزة، وقد تم تعليق حضوره في اجتماعات الحكومة، وما ينفع ذلك في ظل ممارسة ما قاله هذا الوزير، ولم يتوقف الامر عند هذا الحد إذا سٌجل حاخام العسكري لقاعدة تدريب لواء، ناحال عميحاي فريدمان، في محادثة مع الجنود، وهو يقول إن الجمهور يفهم أن “الأرض كلها لنا، كل الأرض، بما في ذلك غزة، وبما في ذلك لبنان وهكذا ما هو واضح تماما بان شرائح واسعة من المجتمع الإسرائيلي تعاني من أزمة إخلافيه لا مثيل لها، من هنا ندعو أهلنا للخروج عن صمتهم والتصدي لموبقات الاحتلال في كل مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة