قتلى ومصابين جراء الصواريخ على البلاد وأنباء عن أسرى

تاريخ النشر: 07/10/23 | 11:11

أطلقت المقاومة الفلسطينية في غزة صباح اليوم السبت، مئات الرشقات والقذائف الصاروخية صوب مناطق الغلاف والمركز وتل أبيب وبلدان النقب مع انباء عن وقوع اصابات واضرار وانباء عن دخول بري للمستوطنات الاسرائيلية . وسمعت دوي صفارات الإنذار في مناطق غلاف غزة، فيما تحاول القبة الحديدية التصدي للصواريخ. وأفاد المتحدث باسم الجيش بأنه تم تفعيل إنذارات متتالية في المنطقة الوسطى وتل أبيب الكبرى . وقالت وكالات الانباء ان صافرات الانذار قد دوت منذ الصباح في العديد من المناطق في اسرائيل بما فيها تل ابيب وبئر السبع واشكلون . كما وتم الاعلان عن مصرع مسنة كانت قد اصيبت بجراح حرجة اثر سقوط صاروخ في اشكلون .
هذا , وفي كلمة مصورة له , أعلن القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف إن االضربة الأولى من عملية “طوفان الأقصى” تجاوزت ال 5 آلاف صاروخ استهدفت إسرائيل.
وجاء في بيان الجيش أنّه: ” بدأت منظمة حماس بعملية مزدوجة شملت اطلاق قذائف صاروخية وتسلل مسلحين الى داخل الاراضي الإسرائيلية. الجيش سيدافع عنه سكان دولة إسرائيل. منظمة حماس ستدفع ثمنًا باهظًا. الجمهور مطالب بالانصياع لتعليمات الجبهة الداخلية والبقاء داخل المناطق المحصنة وسكان غلاف غزة مطالبون بالبقاء داخل المنازل” بحسب البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة