بيان إنتخابي من عائلة مصالحة في كفرقرع

تاريخ النشر: 18/09/23 | 20:30

بيان المحامي قيس سليمان جبر مصالحة : “بسم الله الرحمن الرحيم … قال تعالى في محكم التّنزيل: “وَلَا تَنَٰزَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ ۖ وَٱصْبِرُوٓاْ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ مَعَ ٱلصَّٰبِرِينَ” صدق الله العظيم.
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنّا لنهتدي لهذا لولا أن هدانا الله. أهلي وإخواني، أبناء عائلة كفر قرع الكبيرة.
لا يخفى على القاصي والدّاني بأنّ مجتمعنا اليوم يمر في تحدّيات جسام، حيث أصبحنا وللأسف الشّديد مجتمعاً مفكّكاً ملؤه الخلافات والنّزاعات، مما أدّى إلى تضعضع الانسجام الاجتماعي والروابط العائلية.
وعليه، فإنّني قررت بهذا توحيد الصّفوف ودعم المرّشح لرئاسة بلدية كفر قرع السيّد محمود حسن مصالحة، من منطلق المسؤولية والحرص على النسيج الاجتماعي، والترابط العائلي، وذلك في ظل ما نمر به من تحديات مجتمعية كبيرة وتطبيقا لقاعدة “درئ المفاسد أولى من جلب المنافع”. أهلي في كفر قرع، لقد إستلهمت قراري هذا من تاريخنا العربي والاسلامي المشرق، ومن فعل السيّد الحسن رضي الله عنه، والذي آثر وحدة الصّف على الخلافة، رغم ما كان يتحلّى به من دعم من جموع الأمة، ولكن فعل ما فعل لانّه لم يرد للخلافات أن تفتّ في عضد أبناء الأمّة. وعليه، قراري هذا قد جاء من منطلق قوة وليس ضعف بعد أن إستطعت تجميع كادر قوي من جميع أطياف العائلات، وكنت أستطيع أن أتنافس فيه، ولكن حرصاً على عدم توزيع الأصوات بشكل غير مسؤول، فقد قرّرت أن أتنازل وأعطي الفرصة للسيد محمود حسن مصالحة، حيث سنسير بإذن الله يداً بيد من أجل العمل على مصلحة كفر قرع بجميع أطيافها وشبابها. كما أنوّه بأنّني لم تمارس علي أي ضغوطات من أي جهة من أجل التنازل، ولكن حرصاً مني على المصلحة العامة ومصلحة العائلة، وبالتشاور مع أبناء عائلتي المحترمين، إتخذت هذا القرار من اجل العائلة ومن اجل البلد. كما أتوّجه بخالص الشكر والتقدير لأقاربي ولجميع الكوادر الّتي عملت معي طوال هذه الفترة ولجميع القوى السياسية التي دعمتني في مسيرتي الانتخابية.
وفي الختام، أتمنّى بالغ الحظ والتّوفيق للسيد محمود حسن مصالحة في مسيرته الانتخابيه. اللهم إجعل هذا البلد آمناً مطمئناً وسائر بلاد المسلمين. قال تعالى” وقل إعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون”.
اخوكم المحامي قيس سليمان جبر مصالحة.

بيان السيد محمود حسن مصالحة المرشح لرئاسة بلدية كفر قرع : “بسم الله الرحمن الرحيم .. قال تعالى في كتابه العزيز “لَوْ أَنْفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مَا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ” صدق الله العظيم.
أتقدّم بأسمى آيات الشكر والثناء والتقدير للمحامي قيس سليمان جبر مصالحة وجميع الأقارب، على قرارهم الشّجاع والمسؤول بتوحيد الصّف ونبذ الفرقة وذلك من منطلق الحفاظ على النّسيج العائلي والسّلم الأهلي وأواصر القربى عملاً بقول رسولنا الكريم عليه الصّلاة والسلام :”مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى”.كما وأثمّن موقف المحامي قيس مصالحة الشّجاع والمخلص النّابع من منطلق الحرص على المصلحة العامة والمسؤولية تجاه أبناء العائلة وأبناء بلدنا الحبيب.وأوكّد بهذا بأن توحيد الصّفوف نابع من منطلق قوّة وليس من منطلق ضّعف لأنّنا نؤمن بأنّ الاتّحاد قوة.وفي الختام، أتمنّى أن يجنّب الله سبحانه وتعالى أبناء بلدنا الخلافات العائلية والشّخصية وأن يحذو كل إنسان في هذا البلد الحبيب، خطوات مشابهة لهذه الخطوة المباركة، لما في ذلك من نفع لمجتمعنا. حفظ الله بلدنا من كلّ سوء “.
السيد محمود حسن مصالحة- المرشح لرئاسة بلدية كفر قرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة