لجنة  التوجيه العليا لعرب والمجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها : الف تحيه للجماهير النقباوية

تاريخ النشر: 06/09/23 | 8:24

 
اننا في لجنة التوجيه العليا لعرب النقب والمجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها نحييكم فرداً فرداً ، نشد على اياديكم ، نرفع رؤسنا عاليا بكم، رجالاً ونساءً، شيباً وشباباً ، رؤساء سلطات محليه وقيادات تقليديه، اكاديميين واعلاميين، اولياء امور واصحاب محال تجاريه على انجاحكم مظاهره ” الحق في المسكن ” على مفرق عرعرة- النقب -وابو قرينات
لقد سطرتم اروع آيات الوحدة والالتزام ، واثبتم للقاصي والداني اننا شعب لن نسمح بهدم بيوتنا وتهجيرنا من قرانا وأننا شعب ينتصر لقضيته ولحقه المقدس في المسكن والاعتراف بكل قرانا مسلوبة الاعتراف ويرفض مخططات التهجير والتطهير العرقي لسلب ونهب اراضينا وحقنا في العيش بعزه وكرامه على ارض الاباء.
 وجاء ايضاً في البيان :لقد قال النقب كلمته ، واتخذ الشعب قراره، لا والف لا لمخططات التهجير وهدم البيوت العربية ، ولا تراجع عن مطالبنا الشرعية، والاعتراف بكل قرانا بدون استثناء ، وحقنا في البقاء والبناء على ارض الاباء.
 وجاء ايضا في بيان لجنة التوجية والمجلس الاقليمي:
لقد انتصرنا عندما توحدنا ، لقد انتصرنا عندما التحمنا شعباً وقيادةً  للرد على مخططات التهجير والتطهير العرقي الجهنمية التي تهدف الى مصادرة مستقبلنا ، مصادره حقنا وحق ابنائنا في العيش بكرامة.
لقد اثبت التاريخ ان الشعوب تنتصر عندما تبادر وتوحد كلمتها وتلتف حول قيادتها وان الاختلاف والفرقة لا تولد إلا الخنوع والذل والمهانة،
ونعلنها مدوية من نقبنا الحبيب ان مطالبنا شرعية ، ونضالنا قانوني ولن نمنح بن غفير وشرطته فرصة للاستفراد باي مواطن نقباوي .
بوحدتنا العربية والنقباويه سنهزم العنصرية وننتزع حقوقنا الشرعية ، ولا ديمقراطية بدون حقنا الكامل في المساواة وحقنا في المسكن وحقنا في الاعتراف بقرانا غير المعترف بها .
 في معركة الحق في المسكن والحق في الاعتراف لا خيار إلا الانتصار
باحترام ؛
لجنة التوجيه العليا لعرب النقب
المجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة