تحت رعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله : الشرطة تشارك في يوم اوروبا

تاريخ النشر: 09/05/14 | 1:01

رام الله – شاركت الشرطة الفلسطينية الى جانب 30 شريكا للاتحاد الأوروبي في احتفالات العيد الرابع و الستين للاتحاد الأوروبي والمسمى ” يوم أوروبا ” والمقام في سرية رام الله الاولى .

وافتتح فعاليات الاحتفال بيوم أوروبا دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله والسيد جان غات راتر ممثل الاتحاد الأوروبي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية وبحضور العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة يرافقه المقدم نائل الشرفا نائب مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام و عدد من ضباط شرطة محافظة رام الله و البيرة .

unnamed
وقد تضمن الاحتفال زوايا لثلاثين مؤسسة فلسطينية يشارك الاتحاد الأوروبي في أعمالها وتتلقى الدعم والمساندة منه عرضت كل منها إنجازاتها وأعمالها والخدمات التي تقدمها للجمهور الفلسطيني .

وقد تميز في المعرض زاوية خاصة جلس خلفها ضباط من الشرطة الفلسطينية وآخرون من بعثة الشرطة الأوروبية حيث استقبلوا زوار المعرض وقدموا لهم شرحا عن التعاون ما بين الشرطة الفلسطينية ونظيرتها الأوروبية من خلال البعثة واهدوا الزائرين هدايا رمزية تحمل شعارات الشرطة الفلسطينية والأوروبية ونشرات توضح التطور الذي حدث على أداء الشرطة الفلسطينية في الأعوام الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة