وفد إعمار يشارك في منتدى الأعمال الدولي السابع عشر في مراكش

تاريخ النشر: 09/05/14 | 0:09

عاد إلى البلاد وفد جمعية إعمار للتنمية والتطوير الاقتصادي والذي شارك في فعاليات مؤتمر منتدى الأعمال الدولي IBF السابع عشر، والذي انعقد يومي الجمعة والسبت 2-3/05/2014 في مدينة مراكش في المغرب بتنظيم من جمعية “أمل” المغربية وجمعية “الموصياد” التركية، فقد شاركت مجموعة من رجال الأعمال من البلاد رافقهم مدير جمعية اعمار يوسف عواودة، وقد جمع المؤتمر مئات رجال الأعمال من مختلف دول العالم حيث تخلل المؤتمر لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال للتعارف وتبادل العروض التجارية (لقاءات B2B) مما فتح آفاقا جديدة أمام رجال الأعمال المشاركين.
تجدر الإشارة إلى أن جمعية اعمار ومنتدى اعمار لرجال الأعمال العرب هي عضو دائم في منتدى الأعمال الدولي والذي يضم عشرات جمعيات رجال الأعمال من العالم.
هذا وقد تم الإعلان في نهاية المؤتمر عن برنامج مؤتمر ومعرض “الموصياد” الذي سيكون في شهر تشرين ثاني نوفمبر نهاية هذا العام في مدينة اسطنبول التركية.
وفي حديث مع مدير اعمار يوسف عواودة حول هذه المشاركة قال: ” تأتي هذه المشاركة من أجل فتح آفاق وفرص أمام رجل الأعمال العربي ودفعه نحو العالمية, فالمؤتمر فرصة للانكشاف على عالم الأعمال والاستفادة من تجارب الآخرين وفرصة حقيقية للتعرف على أسواق جديدة استيرادا وتصديرا”.

unnamed (1)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة