قائمة النّهضة تعلن قرارها خوض إنتخابات السلطة المحلية في كفرقرع بقيادة المحامي قيس مصالحة

الطاقم الاعلاني- قائمة النهضة

تاريخ النشر: 27/08/23 | 13:05

بسم الله الرحمن الرحيم, الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه اجمعين.

عقد أمس الجمعة 25.08.23 اجتماع انتخابي لقائمة النهضة ممثلةً بآل محسن, آل ابوحسين, آل فنادقة, وآل مصالحة، عن قرارها خوض انتخابات بلدية كفرقرع للرئاسة والعضوية، وذلك من منطلق حرصها على المصلحة العامة, وإيماناً منها بقدرتها على بناء شراكات مع تيارات سياسية ومجتمعية, لتساهم معاً في إحداث تغيير اجتماعي إيجابي ومعالجة التحدّيات العصيبة التي يمر بها مجتمعنا في أيامنا هذه.

وقد جاء ذلك خلال إجتماع إنتخابي للقائمة عُقد في بيت الدكتور جميل رفيق محسن، حيث رحّب بالحضور وتحدّث عن أهميّة الشراكة والتعاون في هذا التحالف لما يعود بالنفع على بلدنا الحبيب كفرقرع.
كما وتخلل الاجتماع كلمات لكلٍّ من المحامي أسامة مصالحة, السيد إبراهيم طاهر فنادقة, السيد زهدي احمد فنادقة, المربي صبحي حسن مصالحة, المحامي رشيد مصالحة, والمحامي احمد مصالحة. اذ اكدوا على أهمية بناء شراكة سياسية حقيقية قائمة على المشورة والشفافية, تضم جميع شرائح اهل البلد. كما وتحدثوا عن اهمية مشاركة الشباب الفعالة في ادارة البلدية ودمجهم في مراكز صنع القرار. وبالاضافة, اكدوا على اهمية قيم التسامح والمحبة لما في ذلك من منفعة للحفاظ على السلم الاهلي والنسيج الاجتماعي. وقد اسهب المحامي رشيد مصالحة في ذكر المناصب الادارية التي شغلها المحامي قيس مصالحة, وعن خبرته المهنية في ادارة المؤسسات ونجاحة بالقيام بذلك. وعن خبرة السيد زهدي فنادقة في العمل الجماهيري.

وفي الختام، تحدّث مرّشّح قائمة النّهضة لرئاسة بلدية كفرقرع، المحامي قيس مصالحة, عن أهميّة التعاون والشراكة في ظل الظروف التي يواجهها مجتمعنا عامة, وأهمية الشراكة لبناء تحالفات لخوض الانتخابات تُبنى بنوايا حسنة, صدق ومصداقية, وعلى مبدأ الشراكة والاحترام المتبادل. كما وأعلن السيد قيس مصالحة عن عزمه الترشح لرئاسة بلدية كفرقرع, مؤكداً بأنّ التحالف الذي يعمل على بنائه سيكون القوة الأكبر في انتخابات كفرقرع المقبلة بإذن الله. وقد تطرق السيد قيس مصالحة لأسس برنامج العمل التي بُني عليها ذلك التحالف, وسرد بعض بنود هذا البرنامج, اذ أكّد على أولوية معالجة التحديات المتعلقة بالشباب, التخطيط والبناء بالشّكل الحكيم والعادل, التربية والتعليم, والرياضة، التأهيل المهني، حيث سيتم تفصيل هذا البرنامج امام الجمهور في وقت لاحق.


مرّشّح قائمة النّهضة لرئاسة بلدية كفرقرع، المحامي قيس مصالحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة