زيارة وزير الاتصال موشيه كحلون اليوم الى كفرقرع

تاريخ النشر: 07/09/10 | 13:10

زار موشيه كحلون وزير الاتصال في الحكومة الاسرائيلية صباح اليوم الثلاثاء مجلس محلي كفرقرع حيث عقد جلسة عمل مع رئيس المجلس المحلي نزيه مصاروة واعضاء ومدراء الاقسام في المجلس بهدف التباحث في سبل وامكانية تطوير مشاريع في البلدة مثل دعم قسم تخصص موضوع الاتصال في المدرسة الثانوية وتطوير التلفزيون التعليمي والجماهيري بها .

هذا وقد استعرض رئيس المجلس في هذه الجلسة اهم مشاريع الاتصال في كفرقرع ومشروع التلفزيون الجماهيري في كفرقرع والمخطط له لان يكون مركز بث جماهيري لكل الوسط العربي لتطوير الاتصال والصحافة الجماهيرية لخدمة المواطنين واهل المنطقة .

كما وطالب المحامي نزيه مصاروة من الوزير كحلون منح الفرصة للاكاديميين العرب في الاندماج في مكاتب وزارة الاتصال ومختلف المكاتب وشركات الاتصال الحكومية, مشيرا الى ان الوسط العربي محروم من حقه الكامل والمستحق في الاندماج والانخراط في مختلف الشركات والمكاتب الحكومية.

من جانبه شكر حسام مصري مستشار رئيس المجلس المحلي كفرقرع الوزير الذي لبى دعوته لزيارة كفرقرع طالبا اياه بالعمل المباشر في تطوير خدمات الاتصال في كفرقرع ان كان ذلك في خدمات البريد وموضوع الاتصال في المدرسة الثانوية.

وقال حسام مصري :”نعمل جاهدين في تطوير قرية كفرقرع من خلال جلسات العمل مع مختلف الوزراء والمكاتب الحكومية للنهوض بكفرقرع لمستقبل افضل متطور ومزدهر في مختلف مجالات ونواحي الحياة”.

وفي ختام جلسة العمل قام الوزير موشيه كحلون يرافقه رئيس المجلس بزيارة ميدانية في كفرقرع حيث اعلن بعدها على مصادقته لفرع ثاني لسلطة البريد في كفرقرع لتحسين خدمات البريد لمواطني القرية, والمصادقة على ميزانية لتطوير بث التلفزيون الجماهيري.

‫18 تعليقات

  1. عنجد … وقفت على ليبرمان !!! لي ما ييجي ؟؟ كفرقرع ترحب “بالصهاينة” !!
    أكتبو لافتة عباب المجلس – مقر الكنيسيت الثاني – !!

  2. مع احترامي الشديد ل “قرعاوية للابد” و “ارييع” فانا لا ارى بهذه الزيارة خطوة سلبية.. فربما تساعدنا هذه الزيارة وغيرها من الزيارات في تطوير وترقية قريتنا.. أعتقد بانك يا قرعاوية للابد نسيتي بانك تعيشين في دولة اليهود “الصهاينة” حسب وصفك.. ونحن جزء من هذه الدولة التي تنتمي لهم ويجب ان نتعامل معهم ونسعى الى الافضل!!! ولننسى الشعارات ونخضع لواقعنا !!!!! عيشو الواقع سئمنا الشعارات

  3. كل ما يحصل بهذه البلد هو ما صنعناه وما قدمناه بايدينا . فيا اخواني كلنا اشتركنا بالمؤامره الكبرى ضد بلدنا الحبيب . وكل واحد بمبرر خاص به يستطيع ان يقنع نفسه بانه على حق . ولكن الموضوع اخذ بالانفجار . فذلك الرئيس يصنع كل ما يريد بدون اخذ بالحسبان ما سيقوله المواطن العادي . ( مطقع ) . ثم انه بكل مره يزين فعلته ببعض المواطنين الذين لا افهم دافع تهافتهم لمجرد دعوتهم للقاء وزير .
    وكان لقائهم هذا سيقدم او يؤخر بحياتهم شيء.
    مجلس كفر قرع اصبح فرعا رسميا لكاديما والليكود مع مكتب لهذا الحزب .حتى راتب شهري لموظف ليخدم ويقدم اعضاء الحزب .
    اكون على خطاء اذا اعلن مثلا كم من الميزانيه جلب معه الوزير . وما قدم لنا هالوزير بمجال الاتصالات ؟؟؟
    يا اخوان اين من كانوا يسهرون على مصلحه كفرقرع بالامس؟؟ اين من حرموا وحللوا ؟؟ اين من راقبوا وصرخوا وراء كل كبيره وصغيره ؟؟
    مجلس كفر قرع مؤسسه لتقديم الخدمات للمواطن . وليس سفاره او قنصليه للزيارات الرسميه .

  4. للاخ رقم 5 .. اخي العزيز , ألا تدرك ان هذا الوزير سيجلب لنا الايجابيات ! ألا تعرف اذ لم يقم بدعوته لن يحل مشاكلنا كمشكلة البريد مثلا ! وان تدرك جيدا ان فرع بريدنا يحتاج ويحتاج الى الكثير من الترتيبات والنظام وفرع واحد لا يكفي ل 18 الف نسمة!
    ولا ارى انه من العيب او الحرام دعوة هذا الوزير وغيره ! فهؤلاء ليس لهم ذنب بمؤامرات وتطرف ليبرمان ومارزل !

  5. الجواب لهذه الزيارات مظاهرة تضامن مع العراقيب المهدمه -اثناء زياره تهنئة العيد لشمون بيرس صاحب مجزره قانا
    نرجو من بقجه النشر -منبر كل الاحرار

  6. لك كل الإحترام والتقدير يا الأمل -3- ..
    “في تطوير وترقية قريتنا” .. أخي/ تي الرقي لا يأتي من أناس فقدوا الإنسانية .. من شعب دمر شعبي وأرضي ووطني .. الرقي بيدنا نحن (ولا ميت وزير برقينا) !!
    تطلب/ين مني أن أتذكر أنني أعيش بدولة “الصهاينة” أو تعتقدين أنني أنا التي إخترت ان يغتصبوا شعبي وأرضي ؟ تظن/ين أنني لا احاول ن أجرد كل مشاعر الحقد التي تغزوني وانا أرى كل مظاهر طمس هويتي العربية والفلسطينة وتهويد حضارتي وثقافتي ؟ يا أخي/ تي .. نسعى معاً إلى الأفضل .. نتعايش مع من يستحق ان نعيش معه !! أنا لا أقول انه ما من أناس يهود طيبين .. فهم أخوتي بالانسانية والبشرية .. لكنني أرفض ان استقبل في رحاب بلدي .. شخصاً صوّت على حرب غزة وشرد وقتل وساعد وساند !! لا وألف لا !!
    القضية قضية مبدأ .. زيارة الوزراء لكفرقرع .. أصبحت “مسخرة” !!! كل يوم وزير نوع وشكل ثاني !!
    ووقت الحرب .. او أي حدث سياسي .. بننزل أول الصف نوقف بالظاهرة وبنصيح وبنستنكر .. وبننسى إنو قبل أكم يوم كُنا قد استقبلنا من لطخ أيديه بدماء شعبي !!
    إذا كنت تعتقد/ين أنني من من يرفع الشعارات فقط .. فأعلمك أنك مخطأ/ة!! وحتى لو كنت كذلك .. أن لست إنسانة “بوجهان” : وطني … ومصلحي .. ومنافق !!!!
    كفى لمثل هذه الأرجل التي تدنس بلدي .. إذا إستقبلت مرة ومرتان وثلاث .. ففي المرة القادمة -شباب كفرقرع- لن يرضى بذلك وسيثور !!
    حياك الله

  7. سقطت كفرقرع . هوت وافلست علنا . لا عيب ولا حرام فكل شيء مبرر .
    من كان رجل مبادء وقييم ولقب بالايدمي بمجتمعنا اصبح مستعدا لاستقبالات مشبوهه
    من كان يهاجم بالامس كل ما يصنع بالمجلس المحلي بمجرد التهجم . اصبح اليوم حطبا بنار الانحلال الوطني والديني والخلقي .
    سقط القناع عن فلان وعلان فلم يعد يهمهم ما يقال عنهم . فهم اليوم من عيان البلد والعائله .
    سقطت وعود الرئيس المنتخب فبكل حنكه اشترى الذمم وبثمن بخس
    المجلس المحلي يخرج لعطله اكثر من اسبوعين بمناسبه عيد الفطر مع ان العيد 3 ايام فقط ! المجلس لم يقدم خدمات تقريبا طيله شهر رمضان المبارك ! المجلس كان معطلا اسبوعين قبل بدء شهر رمضان المبارك .
    مجلس كفر قرع لم يعد مجلس محلي لخدمه مواطني البلد بل اصبح مضافه .
    مجلس كفرقرع المحلي اصبح مؤسسه تعينات . ومضاعفه اجور بعض الموظفين
    مجلس كفرقرع اصبح جسرا للوصول للصوت العربي لاعضاء كاديما .
    مجلس كفرقرع اصبح منصه حره للمحرضين على ابناء شعبنا .
    مجلس كفرقرع لم يعد مجلس كفرقرع .

  8. المصلحه الفرديه والمصلحه العامه :
    في هذه الزياره صادق الوزير على اقامة فرع ثاني للبريد ,هذا الفرع الذي طالما حلم به مستشار الرئيس حسام مصري وان يكون في بناياته كما هو معروف ,من الممكن ان يتحقق هذا الحلم الصغير فالف مبروك وعقبال تحقيق احلام صغيره اخرى من المهم ان اوضح باننا نطالب منذ سنين بان يكون هنالك فرع مركزي للبريد (בית דואר) يشمل جميع الخدمات , توجهنا الى المجلس بهذا الصدد عقدت جلسه مع الرئيس والنواب وذالك بحضور ممثل لواء حيفا في سلطة البريد , طالبنا المجلس بتخصيص قطعة ارض (צבורי) لكي تقام عليها بنايه حيث تشمل صناديق جديده للبريد ,بعثت لادارة لواء حيفا طلبا كتابيا بهذا الصدد وبعد عدة اشهر بعثت رسالة تذكير بهذا الخصوص وحتى يومنا هذا لم يكلف احد نفسه بالرد اي ان المجلس المحلي يقف موقف المتفرج
    اين هي المصلحه العامه التي تدعون خدمتها , كان من الاجدر بك وبرئيس المجلس ان تطالبوا بافتتاح فرع مركزي,ولكن سعيتم لتحقيق هذا الحلم الصغير الدفين في الصدور منذ عدة سنين . هذه هي الحقيقه المصلحه العامه تضرب عرض الحائط , المنصب لخدمة المصلحه الفرديه .
    ساسعى لتحقيق الحلم الكبير باقامة فرع مركزي في كفرقرع يفي بالمتطلبات التي تتناسب مع تطورات العصر .

  9. نعم يا طارق 10 ومعك بكل كلمة…زيارات …زيارات ..زيارات… للاسف قد يحاولون خداعنا لكن نحن هنا مستيقظون سنوات من الزيارات و لم نرى النتائج لعلهم هم لمسوها لكن ليس البلد العزيز .. سنوات ولم نرى تقدم يذكر او ملحوظ على يد المجلس فقط الكلمات والزيارات والتهاني

  10. لم يعد مجلس كفر قرع مجلس بل اصبح مجلس ضيافات مجلس بالاسم وبس
    هذه هي السياسة التي نعيشها اليوم

  11. أشكر جميع من ساهم وشارك بالزيارة واللقاء اعلاه.

    الوزير مشكور أقر فتح وكالة بريد عصرية.. وميزانية لاشغال التلفزيون الجماهيري.

    أطلب من المعلقين ان يكونوا واقعيين وينظروا الى الامور بصورة عقلانية بدون شعارات كتابية.

    وللجميع كل عام وانتم بخير .

  12. الله اكبر يلا مضلش كتير ضايل بس اكم واحد …. بدها عزومه على البلد بدل ما تعملو اشي مليح لهلبلد بضيعو وقتكم علفاضي ولكم الناس بتموت قتل وانتو بتعزمولي بناس ملهاش اصل وبهاش الخير للبلد ولكم اصحو يا نايمين بكفي اعملو اشي يفيد السكان والناس الفقيره مش ضيعو وقت على اشي ملوش لزوم…..

  13. السّلام عليكم
    تحية طيبة لكل الزوار وكل عام وأنتم بخير .
    بداية لم أكن أريد أن أعقّب وأعطي رأيي الخاص على هذه الزيارة لكنّي أثرت في النهاية على إعطاء رأيي لما شاهدت من تعقيبات وكل صاحب تعقيب كان على قناعة من وجهة نظره فالكل يريد مصلحة بلده وهذا المهم للبلد الطّيب .
    أولا وقبل الإسترسال في كتابة ما يجول بخاطري أودّ أن ألفت الإنتباه إلى حاجة البلد إلى فتح فرع للبريد الموجود فالبلد كبيرة بأهلها وهم بحاجة ماسة لعدة فروع وليس لفرع واحد ولا يهم أن يكون تابعا للبريد الموجود أو بريد مستقل فأنا لا أعرف المعلومات التّقنية أو القانونية .
    فعلى سبيل المثال لا الحصر ذهبت صبيحة يوم الأربعاء لدفع فاتورة الكهرباء وانتظرت ساعة ليأتي دوري , ولكن المنتظرين ما شاء الله عليهم كثيرون, والكل على عجلة من أمره , وشاهدت بعيني الثّاقبة (زرقاء اليمامة) صورة لمروحة صغيرة تبدو وكأنّها تدور .
    أمّا بالنّسبة للزّيارة فلا أعتقد أنّ هناك ضرورة لدعوة المسؤول لنيل أي حقوق في كيان يدّعي ” الديمقراطية والمساواة ” !!!!!.
    ولا أعتقد أنّ هذا الوزير وغيره يدعى إلى القرى أو المدن اليهوديّة لنيل حقوق فهي تأتي إليهم بدون صور تذكاريّة ولا ابتسامات .

    أخيرا أودّ أن ألفت الإنتباه إلى أنّ بعض التّعقيبات ألمتني وكثير غيري مم من لم ينسوا التّاريخ فطوبى لمن عاش وفي ذكراه ( أمل) أن تبقى فلسطين الكبيرة حاضرة ماضيها وحاضرها ومستقبلها القادم بإذن الله . واليكن الأفضل المشرق في تغيير الواقع الأليم وليس الإستسلام , والرّكوب في سفينة وقد غرقت معظمها ولم يبقى منها إلا قبضة القرصان .

    جملة أعجبتني
    ” مطلوب عربي فقد الذاكرة”
    شولميت تبحث عن مركز لل “خدمة المدنية” لمنطقة وادي عارة تحديدا
    أعلنت جمعية شولميت، عبر موقعها الالكتروني، عن أنها تبحث عن شاب/ة من منطقة وادي عاره من أجل أن يعمل مركزا للـ”خدمة المدنية”.
    هذا وحذرت لجنة مناهضة “الخدمة المدنية” المنبثقة عن لجنة المتابعة، من تكثيف جهود الحكومة وأذرع “الخدمة المدنية” وأكدت اللجنة أنها ستوزّع منشورات وتقدم محاضرات في مختلف المؤسسات في وادي عاره خاصة في المدارس وذلك ابتداء من الأسبوع القادم، بعد العيد مباشرة.
    وكانت لجنة مناهضة “الخدمة المدنية” قد كشفت في الأسبوع الأخير أن كل مراقب من قبل “الخدمة المدنية” يجب أن يحصل على شهادة ترخيص من قبل وزارة “الأمن”!، وأن كل جمعية ترعى “الخدمة المدنية” يجب أن توقع على استمارة بأنها تؤيّد كون دولة إسرائيل دولة “يهودية وديمقراطية”!!!! وكذلك تم الكشف مؤخرا عن أن جمعيات يهود أمريكا تبرعوا بمبلغ 90 مليون شاقل من أجل ترويج “الخدمة المدنية” في صفوف الفلسطينيين في إسرائيل.

  14. اين كنت يا جناب حضرة الرئيس ومستشارك واعضاء المجلس وموظفيه عندما توجه اليكم بصورة رسمية الاخ طارق فهد زحالقة كما كتب في تعليقه فانني اسانده وايده فيما كتب في ذلك لانها هذه الحقيقه ولا تقولوا ولا تتدعوا بان الاعاقة ومنع من تطوير البريد بل على العكس فكانت الاعاقه والتسيب من قبل المجلس المحلي وخاصة قسم الهندسة فلدي سؤال مهم لحضرة الرئيس واريد الاجابة عليه لما لم يدع عاميلي وكالة البريد عند زيارة وزيرالاتصالات لدى علمي فانهم لا يعارضون في تطوير وتحسين وكالة البريد فذلك يجلب الراحة والمنفعة لاهل القرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة