الدكتور حسن نواف اغبارية.. مرشّح لرئاسة مجلس “طلعة عارة”

تاريخ النشر: 18/07/23 | 16:20

أعلن الدكتور حسن نواف اغبارية من قرية زلفة، ترشحه لرئاسة المجلس المحلي في قرى طلعة عارة (مصمص، مشيرفة، البياضة، زلفة، سالم)، في الانتخابات القادمة للسلطات المحلية، والمزمعة في 31 تشرين أول/ اكتوبر من العام الجاري.
وجاء في بيان صادر عن د. اغبارية: “بسم الله الرحمن الرحيم: ﴿فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ﴾. أهالي بلدي الكرام طلعة عارة: مصمص، مشيرفة، البياضة، سالم وزلفة؛ بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى وثمّ استشارة ذوي شأن وأصحاب مشورة في قرانا الخمس، وبدافع محبة هذا البلد الطيب ومصلحته، هذا البلد المتعطش لقيادة مهنية ولتغيير حقيقي، قررت الترشح لرئاسة المجلس المحلي طلعة عارة، سائلا المولى التوفيق والسّداد لنا جميعا. قيادة جديدة ومهنية لتغيير حقيقي. أخوكم المربي الدكتور حسن نواف اغبارية”.
وأضاف البيان: “نعلن بهذا عن انطلاق عملنا لتشكيل أوسع تحالف في بلداتنا الحبيبة لخوض الانتخابات المقبلة، من اجل تطوير قرانا بالاستناد إلى الطاقات المهنية المعطاءة”.
يشار إلى أن د. حسن نواف اغبارية، يعمل مديرا لمدرسة “جسر الوادي” في مدينة كفر قرع، وعمل في مرحلة سابقة مديرا لإعدادية جسر الزرقاء، كما شغل وظائف عدة في وزارة المعارف وضمنها مفتشا في لواء حيفا.
تخرج د. حسن نواف اغبارية من الجامعة العبرية في موضوع العلوم ، وحصل على اللقب الثالث (دكتوراه) في تخصص وراثة نباتات، وهو خريج مدرسة “مانديل” للقيادة التربوية، كما عمل محاضرا في عدة مؤسسات اكاديمية.
كذلك شارك د. حسن في العديد من المؤتمرات العلمية وورشات العمل التربوية والتنظيمية في أعرق الجامعات العالمية وخصوصا الامريكية. كما انه شغل مناصب عدة في ادارات جمعيات اهلية مثل: رئيس ادارة جمعية مياه زلفة، جمعيات قطرية مثل دروب وشاتيل وغيرها. والدكتور حسن نواف اغبارية متزوج وله ابنان (محمد ونواف).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة