أم الفحم: إنطلاق المخيمات الصيفية بالمدارس الإبتدائية

تاريخ النشر: 04/07/23 | 9:15

تحت رعاية المركز الجماهيري وبالشراكة مع جناح المعارف – بلدية أم الفحم أنطلقت اليوم (الأحد) المخيمات الصيفية لطلاب جيل البستان حتى الصف الثالث وذلك في جميع المدارس الإبتدائية بالمدينة، وذلك بهدف توفير أطر تعليمية وترفيهية آمنة متاحة للجميع وقريبة من البيت لجميع أطفال المدينة، حيث شارك باليوم الأول أكثر من 2000 طالب وطالبة، ويتوقع ارتفاع هذا العدد بالأيام القادمة.
المخيم متاح يومياً من الأحد حتى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً إبتداء من اليوم الأحد 2/7/2023 ويستمر حتى يوم الخميس 20/7/2023.
في كل يوم يشارك الطلاب بفعاليات متنوعة منها: الفعاليات الرياضية، ورشات الشيف الصغير، عروض مسرح الدمى، ورشات موسيقى، فعاليات حركة وايقاع، ورشات رسم فنون وغيرها الكثير من البرامج الترفيهية التي ستقام على مدار أيام المخيم، بالإضافة إلى وجبة إفطار يومية لجميع المشاركين.
كما ويشمل البرنامج على رحلات مجانية ورحلة سباحة وإستجمام ورحلة ترفيهية ختامية مميزة.
هذا، ويدعو المركز الجماهيري جميع الآهالي إلى تسجيل أبنائهم في المدارس القريبة من بيوتهم وذلك عن طريق التوجه للمدرسة مباشرة في أوقات عمل المخيم، حيث أن المشاركة مجانية للجميع، سارعوا للإنضمام وتوفير إطار ترفيهي آمن لأبنائكم خلال عطلة الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة