ام الفحم: الفائزون في مسابقة المساجد والدعوة يؤدون العمرة

تاريخ النشر: 07/05/14 | 8:30

انطلقت يوم الأربعاء 17.4.2014 حافلة “عمرة الرواحل” من أم الفحم المخصصة للأخوة الفائزين في مسابقة “مساجدنا” ومسابقة الدعوة الفردية ومجموعة من أئمة المساجد المكرمين من كل عام حيث رافقهم الشيخ محمود اغبارية رئيس لجنة نشر الدعوة القطرية، قاصدين مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة حيث حطت رحالهم ضحى يوم الجمعة الموافق 19\4 فأكرمهم الله بأداء العمرة وأداء صلاة الجمعة في المسجد الحرام مما زاد على سعادة المعتمرين سرورا وبهجة.
مكث المعتمرون في مكة خمس أيام بلياليهن ما بين اعتكاف وصلاة ودعاء وطواف وبرامج خفيفة أكد عليها المشاركون في هذه الرحلة الإيمانية المباركة.
وبعدها انطلقت الحافلة إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وأيضا زار المعتمرون متحف المدينة الإسلامي، معرض أسماء الله الحسنى، ومعرض محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ومطبعة المصحف الشريف، والمشاهد والغزوات في أطراف المدينة.
يذكر أن من عوامل نجاح “عمرة الرواحل” الانضباط والطاعة والبرامج الخفيفة في السفر التي أضفت شعورا رائعا على نفسيات المعتمرين حيث قدم الشيخ باسم غريفات مجموعة من المسابقات والمواعظ والتوجيهات، وايضا الشيخ محمود عرباسي من كفر قرع الذي أتحف الحضور بالفكاهات والمزاح المضبوط، والشيخ محمود أبو نضال بمواعظه الرائعة.
هذا واعتبر الجميع أن “عمرة الرواحل” كانت متميزة ومتألقة ورائعة في غاية الروعة فضلا عن الروح الجماعية الكريمة.
هذا وتشكر لجنة نشر الدعوة جميع الاخوة الذين ساهموا في إنجاح عمرة الرواحل للسنة الثانية على التوالي.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة