رئيس الهستدروت يبدأ زيارة رسمية الى الولايات المتحدة الامريكية

تاريخ النشر: 07/06/23 | 6:01

بدأ رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد يوم الاثنين هذا الاسبوع زيارة رسمية أولى له في الولايات المتحدة. وتأتي هذه الزيارة التي ستستمر حتى يوم الخميس المقبل، على خلفية تعزيز العلاقات مع عدد من الشركاء حول العالم في عالم العمل بما في ذلك مسؤولين أمريكيين ممن طالبوا بالاستماع لرئيس الهستدروت عن الوضع في إسرائيل.

وقد بدأ رئيس الهستدروت والوفد المرافق له الزيارة إلى واشنطن، ولدى وصولهم التقى بار دافيد أولاً بالسفير الأمريكي في إسرائيل مايك هرتسوغ، ثم اجتمع مع أعضاء الكونجرس الأمريكي – رو قاناه وإريك سوفلويل ودين فيليبس ودونالد نوركروس. كما التقى بار ديفيد بممثلي اللوبي الأمريكي إيباك. واستعرض رئيس الهستدروت الوضع الاقتصادي والاجتماعي في إسرائيل وسبل التعامل مع التحديات الاقتصادية التي تواجه دولة إسرائيل.

كما التقى رئيس الهستدروت والوفد المرافق له بالموظفين الإسرائيليين العاملين في السفارة الإسرائيلية هناك، واستمع منهم عن التحديات وعن أبعاد المهام التي يؤدونها، وطلب رئيس الهستدروت الاستماع منهم عن الطرق التي يمكن للهستدروت من خلالها مساعدتهم في عملهم خارج البلاد.

وفي خضم الزيارة، من المتوقع أن يعقد رئيس الهستدروت والوفد المرافق له، سلسلة من الاجتماعات مع كبار المسؤولين في البيت الأبيض ووزارة الخارجية ولقاءات مع رؤساء النقابات العمالية في أمريكا.

كما سيلتقي بار دافيد نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون الإسرائيلية الفلسطينية، أندرو ميلر، ومديرة شؤون العمل في مكتب ممثلية مكتب التجارة في البيت الأبيض – كلوديا كالديرون. كما ستُعقد اجتماعات مع رؤساء النقابات المهنية العليا في الأمم المتحدة، منظمة العمل الدولية (ILO)، وهيئة الأمم المتحدة لشؤون المرأة.

الصور المرفقة تصوير الهستدروت​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة