منح رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي لقب فارس الحكم المحلي

تاريخ النشر: 05/06/23 | 7:11

أعلن ظهر اليوم الأحد الموافق 4.6.2023 عن الشخصيات الفائزة بجائزة الحركة لجودة الحكم في البلاد (התנועה לאיכות השלטון) لسنة 2022، والتي تضم عشر شخصيات في مجالات مختلفة. وقد فاز بجائزة فارس الحكم المحلي (אביר שלטון מקומי) وعن كافة السلطات المحلية، عربية ويهودية، رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي، وهو الشخصية العربية الوحيدة من بين الفائزين في المجالات الأخرى أيضا.
هذا وسينظم حفل التكريم يوم 4 تموز القادم في حفل كبير ينظم في مدينة تل ابيب على شرف الشخصيات التي تم اختيارها، حيث سيتم بثّ فيلم قصير عن كل شخصية من الفائزين بالجائزة.
يذكر أن هذه الجائزة تعطى بشكل سنوي في عدة مجالات منها: السلطة المحلية، السلطة القضائية، السلطة التشريعية، السلطة التنفيذية، الإعلام، الكشف عن الفساد، الاكاديميا، التربية والتعليم، والأمن.
وفي تعليلها لهذا الاختيار كتبت اللجنة الخاصة بالجائزة أن د. سمير صبحي – رئيس بلدية ام الفحم، عملَ على إحداثِ نهضةٍ كبيرةٍ في المدينة من خلال التوقيع على اتفاق السقف كأول سلطة محلية عربية توقع على اتفاق من هذا القبيل، بالإضافة إلى وضع مخطط كامل وشامل لمحاربة العنف والجريمة، على مستوى المدينة، والتي يمكن تطبيقها على مستوى المجتمع العربي ككل أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة