ايداع خريطة حي عين ورده بكفرقرع والتي تشمل ١٠٠٠ وحده سكنيه

تاريخ النشر: 05/05/23 | 10:23

اعلنت اللجنة اللوائية اليوم 4.5.2023 لرئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي فراس بدحي على ايداع خريطة عين ورده رقم 0988212-354 والتي تشمل 1000 وحدة سكنية للبناء وذلك في حي عين وردة شمالي بلدة كفرقرع .
ويعتبر قرار المصادقة على ايداع الخارطه انجاز غير مسبوق وذلك لكون هذه الخريطه ولاول مره تشمل بناء حي سكني كامل يضم 1000 وحدة سكنية للبناء بما في ذلك مؤسسات عامه الى جانب انقاذ اراضي خاصه والتي كانت سابقا مناطق خضراء لا يمكن استغلالها.
يأتي ايداع الخارطه بعد جهد كبير استمر حوالي اكثر من سنتين على التوالي بجهود من ادارة المجلس المحلي وقسم الهندسة اذ ان معدل ايداع خرائط من هذا النوع يستغرق الوقت الكثير وغالبا لا يقل عن معدل خمس سنوات
وتكمن اهمية الامر لكون معظم الاراضي التي تم تخطيطها والتي ستخصص للسكن وبناء مؤسسات عامه كانت بملكية الدوله ومن هنا ايداع هذه الخريطه يعود بالفائدة الكبيره لجميع سكان كفرقرع اذ من شأن هذا الامر ان يساهم بانهاء ازمة السكن للازواج الشابة مستقبلا لسنوات طويله ، الى جانب امكانية استمرار بناء المؤسسات العامه وخاصة على ضوء النقص القائم لاراضي مخصصه للحيز العام منذ سنوات ببلدة كفرقرع لبناء وتطوير البلده.
في هذا السياق اعلن رئيس المجلس المحلي فراس احمد بدحي عن فرحته لهذا الانجاز الذي من شانه ان يدفع عجلة تطوير البلدة والذي سيساهم في حل ازمة السكن وبناء المؤسسات العامه مستقبلا .
واضاف بدحي شكره العميق للسيده ايناس خورشيد فاهوم وطاقم موظفي الهندسه في المجلس المحلي على جهودهم الجبارة ومساهمتهم المهنية لايداع هذه الخارطه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة