الحركة الإسلامية مستمرة بملف الشيخ رائد صلاح حتى النهاية

تاريخ النشر: 10/11/11 | 9:13

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد سيد الأولين والآخرين.

أهلنا الأحباب…

في شهر تموز من هذا العام وافقت الحركة الإسلامية على سفر فضيلة الشيخ رائد صلاح الى بريطانيا إثر دعوة تلقاها من مؤسسات بريطانية تدعوه للقاء شخصيات سياسية بريطانية والقاء محاضرات امام اعضاء مجلسي البرلمان واللوردات ، والاجتماع مع شخصيات أكاديمية وإلقاء محاضرات في العديد من الكليات والجمعيات ، يبين من خلالها حال شعبنا الفلسطيني ليروي مظلمته عموما وحال الداخل الفلسطيني خصوصا.

بعد ثلاثة ايام من دخوله الاراضي البريطانية [-28-6-2011- وذلك الساعة 11ليلا بتوقيت لندن –الواحدة في توقيتنا المحلي- ]اعتقل الشيخ صلاح ، وذلك اثناء عودته من مجموعة فعاليات كان اخرها محاضرة حول المسجد الاقصى المبارك في مدينة ليستر ، وذلك بادعاء أنه يشكل خطرا على سلامة الجمهور وبتهمة دخول البلاد بشكل غير قانوني وهو ما ينافي الدعوات الرسمية التي تلقاها وأدب الضيافة التي تقره كل شعوب الأرض.

أيها المرابطون في أرض المحشر والمنشر

لقد أقرت الحركة الاسلامية للشيخ مناكفة ومراغمة بيت الدبابير الممثل بالحركة الصهيونية واللوبي الصهيوني بكل جبروته، بعد أن بات واضحًا أن الاعتقال يقف وراءه اللوبي الصهيوني … ومن باب المسؤولية التاريخية فقد خاضت الحركة الاسلامية معركتها مع الصهيونية العالمية التي توظف عبر لوبياتها في لندن موظفين في بريطانيا برتب وزراء .. خضنا معركة مع مثلث الشر: الاستعمار البريطاني والحركة الصهيونية ولوبياتها الضاغطة، لنكشف أمام العالم أجمع زيف الديمقراطية العريقة ومدى هشاشة هذه الدعوى وكم هم عبيد عند أسيادهم في تل ابيب.

خاض الشيخ معركة على كل المستويات الاعلامية والسياسية والاجتماعية وحققت الحركة ما يلي:

1- كشفت عهر السياسة البريطانية وسياستها التاريخية اتجاه قضيتنا الفلسطينية وتعاملها معنا بعقل الاستعمار البريطاني- المسمى زورا وبهتانا بالانتداب- وسياسة الكيل بمكيالين ، وكشفت ازدواجية السياسة البريطانية اتجاه قضايانا، امام شعبها اولا وللمبهورين والمغررين بزيف الديمقراطية ثانيًا.

2- كشفت ان القرار بابعاد فضيلة الشيخ رائد صلاح انما هو قرار سياسي محض يلاحق الحركة الاسلامية على مواقفها الوطنية من القضية الفلسطينية والقدس والمسجد الاقصى بشكل خاص وقضايا نصرة المستضعفين من ابناء شعبنا الفلسطيني .

3- نبشت وبقوة بيت الدبابير في لندن – مقر الصهيونية العالمية والماسونية الدولية -وعرّت صحافته وأعلامه الأسود.

ايها الاحبة :

ان الحركة الاسلامية بعد اذ حصل فضيلة الشيخ رائد صلاح مساء امس الاول الاربعاء 9-11-2011 على اذن اذن باستئناف قرار محكمة الهجرة الذي صدر بتاريخ 26/10/2011 والذي الغت فيه محكمة الهجرة نفسها من اتخاذ قرار في الملف وأحالت الامر مجددا الى وزارة الداخلية البريطانية ، اننا بعد القرار الجديد بمنح فضيلة الشيخ اذنا بالاستئناف لمحكمة الاستئناف على قرار الهجرة وقبول كافة الطعون التي قدمها طاقم الدفاع نقر بأن يواصل فضيلة الشيخ رائد صلاح الاستئناف ومراغمة اللوبي الصهيوني والداخلية البريطانية حتى انهاء كافة الاجراءات القانونية المتعلقة بالقضية .

وان الحركة الاسلامية اذ تعلن دعمها الكامل والتام للاستمرار بهذا الملف لتعلم يقينا انها تناصر قضية شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات عبر ملف يمثل فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية عنوانه المباشر .

(والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة