ورشات صناعة معمول وكعك عيد الفطر في الطيرة

تاريخ النشر: 16/04/23 | 18:51

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي: نظم مركز الاستشارة للعائلات بالتعاون مع بلدية الطيرة والمركز الجماهيري متناس الطيرة، ورشة لتعليم صناعة معمول وأنواع مختلفة من كعك العيد، وذلك بهدف تعليم النساء من مركز الاستشارة للعائلات كيفية صنع اطعمة مختلفة من معمول وكعك العيد بطريقة صحيحة ومهنية.

أقيمت الورشات يوم الأحد، وقدمتها الشيف نائلة قادري بشكل تطوعي ومشكور. حضر الورشات عدد كبير من النساء المهتمات بتعلم صناعة الحلويات الشرقية، وأثنوا على جودة المحتوى التعليمي المقدم خلال الورشات. وتفاعل الحضور بشكل إيجابي مع الفعالية، حيث تم خلالها تبادل الخبرات والمعرفة بين المشاركات.
وعبرت النساء المشاركات عن شكرهن وتقديرهن لكل من بلدية الطيرة، المركز الجماهيري متناس الطيرة، مدرسة المفتان، ومركز الاستشارة للعائلات في مدينة الطيرة على دعمهم وتنظيم هذا المشروع الخيري. وفي ختام الفعالية، قدم مدير المركز الجماهيري، السيد مصطفى ناطور، ومديرة مركز الاستشارة للعائلات، السيدة لينا ناصر-فضيلي، التهاني والتبريكات للمشاركات بمناسبة اقتراب عيد الفطر السعيد، وشكروا الجميع على حضورهم ومشاركتهم في هذا المشروع الناجح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة