تتويج “برشلونة” كبطل دوري أبطال رمضان بكفرقرع

تاريخ النشر: 15/04/23 | 11:31

اسدل الستار ليلة الجمعة 14.04.23 على فعاليات “شهر الخير في كفرقرع غير” بمهرجان اختتامي لفعاليات دوري ابطال رمضان 2023, وسط حضور حشد كبير من جمهور الشباب عشاق المستديرة , وكان في استقبالهم المحامي فراس أحمد بدحي رئيس المجلس المحلي والقائم باعماله السيد نظير زحالقة , والسيد سامي زيد نائب رئيس المجلس المحلي , ومدير قسم الرياضة السيد مراد يعقوب, كما وشارك في حفل الاختتام وفد من بلدة جت جاؤوا لحضور المباراة الودية بين فريقي اتحاد ابناء كفر قرع وفريق لاعبين من الفرق المشاركة في الدوري وذلك لذكرى المرحوم عبد القادر محمد شاميه , ام حكم المباريات في الدوري محمد شامية. وفاز في المباراة الودية فريق اتحاد أبناء كفرقرع بالنتيجة 3-1 .أما المباراة النهائية والتي جمعت فريقي برشلونة بفريق الاتحاد وفاز فيها فريق برشلونة ليتوج بطلا لدوري ابطال رمضان كفرقرع 2023 .وقد توجت المباريات النهائية بمهرجان ختامي لتسليم الكؤوس والميداليات على الفرق واللاعبين لا سيما المتبرعين والشخصيات التي عملت على إنجاح الدوري في حفل تكريمي لعطائهم.

أدار الاحتفال وتولى عرافته السيد مراد يعقوب مدير قسم الرياضة , والذي شكر الحضور لمشاركتهم الواسعة , كما وشكر جميع الفرق واللاعبين والجمهور العريق الذي حضر المباريات خلال طيلة شهر رمضان المبارك , مقدم لهم تحية خاصة على الروح الرياضية التي تحلو بها.حيث تم تكريم الحكمين محمد مصاروة , ومحمد شامية , والسادة :عبد السلام عثامنة , وعلاء درويش على دورهم في نجاح الدوري. كما
وتم تكريم اللاعب الخلوق : طارق مصاروه , وهداف الدوري : اللاعب علاء الدين ابو فنة , واجمل هدف : اللاعب مثيب زيد. ليتوج المهرجان الختامي للدوري بتسليم كأس البطولة للبطل فريق برشلونة . المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع قال في ختام الدوري:” كلمة حق تقال لمدير قسم الرياضة السيد مراد يعقوب ولطاقمه المرافق المربي عبد الله غزيل , ومحمود يعقوب , والطاقم التحكيمي على عطائهم الوافر في إدارة الدوري على احسن وافضل وجه , شكرا لعشاق المستديرة من جمهور ولاعبين واداريين على دوري قرعاوي ريادي , مبروك لشباب كفرقرع , وسنعمل جاهدين لتوفير الأطر والفعاليات لجمهور الشباب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة