بيان صادر عن اللجنة الشعبية كفر قرع

تاريخ النشر: 11/04/23 | 17:17

نؤكد أننا في حالة إنعقاد دائم بكل ما يخص أحداث المسجد الأقصى المبارك
لا يخفى عليكم أهلنا الكرام ما يمرّ به المسجد الأقصى المبارك من إعتداءات ، والتي لا تنفك عن مجمل إعتداءات المؤسسة الإسرائيلية الرسمية علينا كشعب فلسطيني ومن ضمنه أهل الداخل الفلسطيني ، وكل مراقب يرى أننا أمام تحديات كبيرة وخطيرة حالية ومستقبلية .
وبناء عليه فقد كانت في الأيام الأخيرة محادثات وجلسات ومشاورات واسعة مع مركبات اللجنة الشعبية أكدت أهمية تنشيط وتفعيل وتطوير عمل اللجنة الشعبية كإطار جامع، بما يخدم مصلحة الكل القرعاوي.
وبخصوص الأحداث الأخيرة في المسجد الأقصى المبارك فإن اللجنة الشعبية تؤكد رفضها القاطع لعدوان على المسجد الأقصى المبارك وعلى المصلين والمصليات ، وتؤكد حق المسلمين الأوحد في المسجد الأقصى ، وحق المسلمين بالصلاة والاعتكاف والتواجد في المسجد الأقصى في كل وقت وحين، وتندد بشدة كل أنواع الاعتداء والأذى الواقع على المسجد الأقصى والمصلين فيه، وتشدّ على يد المصلين والمصليات والمعتكفين والمعتكفات.
وبناء على ما ذكر نؤكد على ما يلي :
أولا : تبقى اللجنة الشعبية في كفر قرع في حالة انعقاد دائم ، للاطلاع والترقب لأي حدث طارئ في المسجد الأقصى أو في الداخل الفلسطيني ، واتخاذ القرارات العاجلة المناسبة ، وعلى رأسها تنظيم فعاليات عاجلة تتناسب وتكون على مستوى الحدث .
ثانيا : تسيير حافلات بشكل شهري ودائم من قبل اللجنة الشعبية الى المسجد الأقصى ، يُعلن عن مواعيدها قريبا جدا .
ثالثا: قرر المجلس المحلي ، وبسبب الأحداث والاعتداءات الواقعة على المسجد الأقصى، وتماشيا مع الرغبة الجماهيرية إلغاء مسيرة المسحراتي ، والتي كان من المُفترض تنظيمها اليوم الثلاثاء 11- 4-2023
حفظ الله المسجد الأقصى المبارك وحماه من كل معتد ظالم
الثلاثاء : 20 رمضان1444 هجرية / الموافق 11 نيسان 2023 ميلادية
لمزيد من التواصل والإستفسار يمكن التواصل معى:
بلال محمود حمارشة – رئيس اللجنة الشعبية – على هاتف ( 0538885181)
محمود عبد الجبار أبو عطا – سكرتير اللجنة الشعبية – على هاتف ( 0503147400 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة