رحلة المسنين من كفرقرع الى العقبة بالاردن

تاريخ النشر: 10/05/14 | 18:27

برعاية مجلس محلي كفرقرع نظمت جمعية شيوخ وطموح للمسنين في كفرقرع بإدارة السيد حسن ابو عطا رحلة ترفيهية الى مدينة العقبة الأردنية الرائعة وذلك بمرافقة السيد نبيل مدلج مركز فعاليات المسنين بقسم الخدمات الاجتماعية بالمجلس المحلي.
كانت الإقامة لمدة خمسة ايام وشملت الفطور والعشاء في فندق الجولدين توليب القريب من شاطئ البحر الاحمر ومركز المدينة حيث المحلات التجارية، المطاعم والمساجد.
قام المسنين برحلات استجمامية كثيرة في المنطقة للتعرف على المدينة والاستمتاع بمناظرها الخلابة كونها منطقة تقع على البحر الاحمر الذي تحده الاردن اسرائيل مصر والسعودية وبالإضافة لذلك المنطقة هي ايضا مقدسة ذكرت في القران الكريم في سورة الاعراف “القرية التي كانت حاضرة البحر”.
وقد قام قسم من المسنين المستطيعين برحلات الى مناطق بعيده مثل مدينة البتراء العريقة ورحلات بالسفن والى منطقة الحدود مع السعودية، الركوب بالحناطير وجولات في المدينة.
الحاج حسن ابوعطا قدم شكره وتقديره لكل المسنين وقال: “تميزت الرحلة بأجواء رائعة من الفرحة والبهجة التي عمت جمهور المسنين والمسنات المشاركين في الرحلة وقد اثنى المسنين على الدعم المتواصل والرعاية الخاصة التي يقدمها المجلس المحلي على راسهم المحامي حسن عثامنه رئيس المجلس ومركز فعاليات المسنين لجمهور المسنين والمسنات في القرية السيد نبيل مدلج وتمنوا ان يستمر هذا الدعم لجميع المشاريع والفعاليات الخاصة بهم وباقي شرائح المجتمع القرعاوي”.

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

06

07

08

09

10

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

SAMSUNG

‫6 تعليقات

  1. رحله ممتعه يا سيدي نور الدين .منورين الرحله انت وسيدي فهيم وسيدي مفلح

  2. الف الحمد لله على السلامة نورتو البلد برجعتكم سالمين غانيمين حمد الله عالسلامه عمي ابو غالب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة