أطماع متباينة بين مانشستر يونايتد وهال سيتي

تاريخ النشر: 06/05/14 | 14:27

يستضيف مانشستر يونايتد نادي هال سيتي الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
سيحاول مانشستر يونايتد تحقيق العلامة الكاملة في هذه المواجهة حتى يشدد الخناق على توتتنهام هوتسبير، الذي يحتل المركز السادس برصيد 66 نقطة، بينما يملك الشياطين الحمر 60 نقطة.
يدخل فريق الـ”أولد ترافورد” المباراة الثالثة رفقة مدربه الجديد ولاعبه السابق الويلزي راين غيغز بعد أن فاز بالأربعة في مواجهة نوريتش ثم أتت عثرة سندرلاند وانهزم أصدقاء واين روني، الذي لم تتأكد مشاركته في مباراة اليوم بسبب الإصابة، بهدف دون رد.
يطمح الـ”يونايتد” لتحقيق الفوز 19 هذا الموسم بعد أن حقق 6 تعادلات و12 خسارة وسجل خط هجوم مانشستر 60 هدفاً، فيما استقبلت حصونه 41 هدفاً.
وتدخل كتيبة غيغز بأسبقية معنوية بعد أن فاز الفريق ذهاباً خارج الديار بثلاثية، سجلها كريس سمورليغ وواين روني وجيمس شيستر هدفاً في مرماه، مقابل هدفين سجلهما جيمس شيستر وديفيد ميلر.
في المقابل، سيكون هال سيتي مطالباً بتحقيق ثلاث نقاط مهمة من ملعب الأولد ترافورد قد تكون كفيلة بضمان بقائه في الدوري الممتاز.
يحتل هال سيتي المركز 15 برصيد 37 نقطة بعد أن حقق 10 انتصارات و7 تعادلات و19 خسارة، وسجل خط هجومه 37 مباراة فيما استقبلت حصونه 48 هدفاً.
سيكون هال أمام مهمة تحقيق أول انتصاراته على حساب مانشستر يونايتد، خاصة أنّه لم يفز عليه أبداً في الدوري.
والتقى هال سيتي مع مانشستر يونايتد في 5 مباريات عادت كلها للـ”يونايتد”، وكان أولاها عام 2008 وانتهت بنتيجة 4-3.
وسيكون هال سيتي مجبراً على إيقاف نزيف النقاط خاصة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام مضيفه أستون فيلا بنتيجة 1-3.

hal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة