بلدية ام الفحم: توجّه للمواطنين بإمكانهم التوجه لشركة الكوابل هوت تليكوم لطلب ربط انترنت او تلفزيون او هاتف خليوي

تاريخ النشر: 29/03/23 | 19:32

اتفاقية التسوية هذه تأتي بعد دعوى تمثيلية قدمها د. عواد أبو فريح ضد شركة هوت تليكوم والأخيرة وافقت على تقديم خدماتها في البلدات العربية التي تفتقر لبنية تحتية للاتصالات

وصلت بلدية ام الفحم مؤخرًا رسالة من شركة هوت تليكوم للاتصالات، تحث فيها البلدية على التوجه للمواطنين عامة، من أجل الحصول على خدمات شركة هوت تليكوم وطلب ربط بيوتهم بالانترنت او التلفزيون او الهاتف الخليوي.

جاء ذلك في أعقاب اتفاقية تسوية تمت بين شركة هوت تليكوم والدكتور عواد أبو فريح وآخرين، قدموا دعوى تمثيلية ضد شركة هوت تليكوم، بادعاء أنها تميّز بين المواطنين ولا تقدّم خدماتها للمواطنين العرب، وخاصة في مناطق النقب النائية والقرى البعيدة التي لا تتواجد فيها بنى تحتية لشركة بيزك.

وفي أعقاب مداولات بين الطرفين استمرت سنوات، أقرت المحكمة المركزية في اللد مؤخرًا اتفاقية التسوية بين الطرفين، وهي سارية مفعول في كافة البلدات العربية، ويمكن لكل مواطن التوجه للشركة وطلب حزمة اتصالات وفق امتيازات وتخفيضات حددتها الشركة (مرفق الإعلان الرسمي للشركة والرزم التي يمكن لكل مواطن الحصول عليها). كما أن الشركة خصصت رقمًا هاتفيًا لأي شخص يستطيع التوجه من خلاله لطلب هذه الخدمة، وهو 0777078407 كما حددت الشركة الموعد الأخير لتقديم الطلبات هو 7.7.2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة