إنطلاق دوري “أبطال رمضان” في كفرقرع

تاريخ النشر: 25/03/23 | 14:14

بحضور النجم القرعاوي محمد ابوفنة

بمشاركة وحضور النجم القرعاوي محمد سامي ابوفنة لاعب مكابي حيفا , وفي أجواء رياضية رائعة،وضمن سلسلة الفعاليات الرمضانية التي ينظمها المجلس تحت شعار “رمضان الخير في كفرقرع غير”.
انطلقت مساء يوم أمس الجمعة 24.03.23 منافسات دوري ابطال رمضان كفرقرع لعام 2023 على ملعب متعدد الأهداف- مدرسة السلام الإعدادية ، وبحضور جماهيري قرعاوي واسع من الشباب والرجال والذين زينوا مدرجات الملعب بحضورهم وتشجيعهم بأجواء رياضية رمضانية خاصة.
كما وشارك حفل الافتتاح المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع , والقائم بأعماله السيد نظير زحالقة , ونائبه السيد سامي زيد , وعضو المجلس البلدي نهاد ابوفنة , السيد مراد يعقوب مدير قسم الرياضة , مستشار الرئيس غانم مصاروة , والمربي عبد الله غزيل.
افتتح الحفل بالتوقيع على وثيقة كفرقرع لنبذ العنف لعام 2023 , حيث قام ممثلي الفرق وضيوف الشرف وإدارة المجلس بالتوقيع على الوثيقة التي تهدف لنشر روح التسامح والمحبة ونبذ العنف.
رئيس المجلي المحلي اكد خلال كلامته الاحتفالية على الاستثمار الكبير الذي يقوم به المجلس المحلي باستثماره في مجتمع الشباب والرياضة من خلال مشاريع المنشآت الرياضة ودعم جميع أنواع الرياضة في البلدة بما في ذلك تطوير وبناء منشآت رياضة المشي , والدرجات الهوائية , وكرة السلة والقاعات الرياضة والملاعب في مختلف الاحياء لتوفير الأطر المناسبة لمجتمع الشباب ومختلف الفئات العمرية في البلدة رجال ونساء.

المباراة الأولى انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين فريقي برشلونة والعفاريت في مباراة شهدت منافسة قوية ومثيرة وسط تشجيع ناري لجمهور الفريقين. اما المباراة الثانية فقد انتهت بفوز فريق النصر على فريق البيدر 2-0 .

السيد مراد يعقوب مدير قسم الرياضة اعرب عن سعادته العارمة من النجاح الذي حققه حفل افتتاح انطلاق مباريات دوري ابطال رمضان 2023 , شاكرا جميع اللاعبين على الروح الرياضة العالية متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الفرق ولاعبيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة