جمعية الشفاعة والرحمة: نداء الى أهلنا في كفر قرع والقرى المجاورة

تاريخ النشر: 24/03/23 | 12:34

 

نداء الى أهلنا في كفر قرع والقرى المجاورة

من لا يرحم لا يرحمهُ الله

تتوجه جمعية الشفاعة والرحمة بنداء حار لكل مسلم غيور على المصلحة العامة، وبحوزتهِ جهاز طبي غير مستعمل مثل سرير، عربة، نقالة، عكاكيز، وغيرها. ونهيب بالجميع بإعادتها لمقر الجمعية في كفر قرع لكي تعود بالفائدة على المرضى، والمقعدين، والمحتاجين.

تتقدم جمعية الشفاعة والرحمة من أعماق القلب بكلمة شكر مشفوعة بالامتنان والتقدير الى كل الخيرين الذين جادت أيديهم الكريمة بالخير وأنفسهم العظيمة بالبذل والعطاء لرفعة شأن الجمعية طيلة أيام السنة أما من الزكاة أو الصدقات أو بالدفعات الشهرية, ونقول لكل من ساهم وقدم أو أعطى سترون ثمار أعمالكم أجوراً عند بارئكم وصحة في أجسامكم وبركةً في أولادكم, وأرزاقكم وطمأنينة في نفوسكم, فلا تترددوا في بذل الخير والتجارة مع الله عز وجل, نسأل الله العلي القدير أن يجعل هذا التبرع في ميزان حسناتكم وأن يتقبله الله منكم .

” قال ابن عباس رضي الله عنه أن الحسنة نوراً في القلب وزينةً في الوجه وقوةً في البدن وسعةً في الرزق ومحبةً في قلوب الخلق”.

نحن بحاجة ماسة لدعمكم في مجالين: –

  1. إرجاع الأجهزة والأدوات المتواجدة في حوزة عدد كبير من أهلنا الكرام، وقد استغنوا عنها منذ مدة طويلة، وهنالك أخوة كثيرون هم بحاجة ماسة اليها، نهيب بالجميع إعادتها الى مقر الجمعية في أسرع وقت ممكن، إن حالة الغير مبالاة التي بدرت من بعض الأهالي جعلت الكثير من المرضى والمقعدين يُعانون وينتظرون إرجاع المعدات الغير مستعملة والتي رُميت خارج البيوت التي تتعرض للمطر والشمس وبالتالي الى التلف.

 

  1. نحن بحاجة ماسة لدعمكم المادي لشراء أجهزة ناقصة وأدوات طبية تنقص الجمعية، وهناك أناس ومرضى كثيرون في انتظار تزويدهم بها.

 

مع الاحترام,

إدارة الجمعية

عنهم علي أبو عطا – رئيس الجمعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة